facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكية الأردنية


باسم سكجها
07-11-2007 02:00 AM

أخبار مُفرحة تلك التي أعلن عنها رئيس الملكية الأردنية سامر المجالي ، فالشريك الاستراتيجي لا داعي له ، ونسبة الواحد والخمسين بالمئة للأردنيين هي التي تؤكد على أردنية الشركة التي تمثّل السفارات المتنقلة في العالم ، وإذا كانت الشركة تربح ، وتزيد في أعمالها ، وقادرة على المنافسة العالمية ، فلماذا تغيير هويتها الوطنية؟
وقد ظلّ القطاع الخاص الأردني يشكو من مسألة الشريك الاستراتيجي ، أو البيع بالكامل لشركات غير أردنية ، وها هي الفُرصة الحقيقية تأتي له لكي يساهم في "الملكية الأردنية" ، وإذا كان الاكتتاب العام سيبدأ قريباً ، فإنّنا ندعو الشركات والمواطنين إلى المساهمة ، ومن الضروري تغطية أضعاف المعروض أردنياً ، فهذا أمر حيوي لمستقبل الشركة وسيرفع في قيمتها في أعين الجميع.
ومن الواضح أنّ هذه النتيجة لم تأت من فراغ ، ففي يوم ظننا أنّ المؤسسة الوطنية صارت عبئاً على الدولة ، باعتبار الديون والخسائر ، ولكنّ النجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية أكّدت أنّها ليست قادرة على الاستمرار فحسب ، بل والتقدّم وتحقيق الأرباح الكبيرة.
ما نقوله إنّ عمليات إعادة بناء انتهت بتفوّق ، ورشّقت المؤسسة جسدها بشكل كبير ، وآن الأوان لأن تقطف الثمار ، وهو أمر ينبغي على كلّ الأردنيين تشجيعه بالاكتتاب العام الذي سيظلّ يؤكد على هوية الشركة التي مثّلت على الدوام رسالة الأردن إلى العالم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :