facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حاكم رأس الخيمة يتبرع بأراضيه الزراعية


15-08-2012 04:43 PM

عمون - أمر الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة بشراء واستملاك أراض وتحويل جميع الأراضي الزراعية القابلة للتخطيط والخاصة بسموه بمناطق مختلفة في الإمارة إلى قسائم سكنية.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية قال مبارك علي الشامسي رئيس دائرة بلدية رأس الخيمة إن حاكم رأس الخيمة أمر بتحويل جميع الأراضي الزراعية القابلة للتخطيط والخاصة بسموه والتي اشتراها في فترات سابقة في وادي شعم وغليلة وخور خوير وسيح كبده وسيح ضاية وغيلان في شمل وسيح الأشقر وسيح شمل والعريبي إلى قسائم سكنية.

وأضاف أن دائرة بلدية رأس الخيمة ممثلة بإدارة التخطيط باشرت في عمل مخططات سكنية لها، ونتج عن ذلك توفير 1250 قسيمة سكنية مع مرافق الخدمات اللازمة ويجري الآن العمل لمنحها للمواطنين المستحقين في المناطق المذكورة.

وأضاف الشامسي أن حاكم رأس الخيمة أمر بشراء واستملاك أراض جديدة في المناطق التي لا تتوافر فيها أراض حكومية وإعفاء المستفيدين من برنامج زايد للإسكان وبرامج الإسكان الحكومي من الرسوم المطلوبة.





  • 1 محمد عوده 16-08-2012 | 02:20 AM

    (تحويل جميع الأراضي الزراعية القابلة للتخطيط والخاصة بسموه بمناطق مختلفة في الإمارة إلى قسائم سكنية) ما شاءالله و نعم التخطيط والله !!!
    ....

  • 2 ام ينال 16-08-2012 | 04:44 AM

    الله يكثر من امثالك و عوضك الله عنها في الجنة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :