facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الإعلام السوري يدعو المعارضة للظهور على الشاشة السورية


31-08-2012 06:15 PM

عمون - دعا وزير الإعلام السوري عمران الزعبي، المعارضة إلى الظهور على الشاشة السورية، مؤكداً بأن الحظر المفروض في العهد السابق على من يظهر على الشاشة قد أُلغي.

وقال الزعبي في مقابلة مع الصحافي البريطاني روبرت فيسك نشرتها صحيفة "الاندبندنت" البريطانية: "أوجه دعوة مفتوحة للمعارضة السورية للظهور على الشاشة السورية. وكانت هناك بعض العقليات التي أصبحت معتادة جداً على القواعد القديمة، واستغرق الأمر بعض الوقت لدفعها نحو المزيد من الإنفتاح والحرية".

وأضاف الزعبي:"أنا واحد من المؤمنين بالحرية والإنفتاح ولا يمكن إخفاء أي شيء ولا يوجد أي مبرر لذلك، فقد اعتاد الناس على الوقائع الحقيقية، اما الآن صار كل شيء يتعلق بعكس ما يحدث في الشارع على الشاشة، ولديهم في الوقت الحاضر الكثير من الخيارات على القنوات التلفزيونية".

وقال الزعبي: "نريد أن نكون واحدا من هذه الخيارات، وأنا لا أسعى إلى منع الناس من مشاهدة قناة "الجزيرة"، لكن أُريد أن يكونوا قادرين على أن يقرروا ذلك بأنفسهم".

واعتبر أن الكذب هو "أسوأ شيء للتلفزيون"، مضيفا "نحن لا نريد إعلاما كاذبا، والفرق بيننا وبين وسائل الإعلام الأجنبية هو أننا نقول الحقيقة ولو بطريقة قبيحة وغير متطورة، بينما تجيد هي تسويق أكاذيبها".
(الاندبندنت)





  • 1 وزير اعلام 31-08-2012 | 06:18 PM

    مش زي وزير الاعلام اللي عنا ... لا انفي ولا أؤكد هههههههههههه

  • 2 كرزه 31-08-2012 | 06:33 PM

    استنى شوي عليهم رح يخلوك انته ونظامك تطلعوا عالقبر مباشره ^__^

  • 3 متابع 31-08-2012 | 07:32 PM

    يا معالي الوزير هؤلاء مجرد مرتزقه لايجرؤا على الظهور المهمه الموكوله لهم هي فقط التخريب لاته ما عندهم شىء يحاورن من اجله ولا تنسى الاموال التي تدفع لهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :