facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين توقع اتفاقية مع شركة توزيع الكهرباء


24-09-2012 06:53 PM

عمون - وقعت شركة زين اتفاقية مع شركة توزيع الكهرباء تقوم من خلالها بتزويدالثانية بخدمات الاتصالات وحلول الاعمال وفقاً لاسعار وميزات استثنائية.

ووقع الاتفاقية عن شركة زين الاردن رئيسها التنفيذي،أحمد هناندة وعن شركة توزيع الكهرباء مديرهاالعام عطوفة المهندس "محمد أمين" فريحات.

وقال هناندة أن هذه الاتفاقيةخطوة أخرى نخطوها نحو تعزيزتجربة زين في رفد القطاعات الحيوية في المملكة من خلالتقديم الخدمات الشمولية التي تضمن زيادة انتاجية هذه القطاعات"مؤكداً حرص زين على الاستمرار فيتقديم الخدمات والحلول بأفضل الاسعار دون المساومة على جودة الخدمات بشكل يعكس المكانة الريادية التي تحتلها شركة زينويعزز من كونها الشريك الأمثل والموثوق به في المملكة لتقديم الحلول المتكاملة مدعومة بالخبرة الفنية في توفير حلول الاتصالات لقطاعي الاعمال والافراد.

من جانبه قال فريحات " تفخر شركة توزيع الكهرباء بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه الشركات المحلية في قطاع الاتصالات من كفاءة وجودة واقتدار ونتطلع لاستقبال خدمة مرموقة كما هو متوقع من شركة زين ونحن علىثقة بأنهذا التعاونسوف يصب في مساعي شركةتوزيع الكهرباء نحو التميزفي تقديم سلعة الطاقة الكهربائية للمشتركين، والارتقاء بأداء الشركة إلى أفضل مستويات الانتاجية".

وأشاد بما تقدمه زين من خدمات متطورة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتواهتمامها بالتطويرالمستمر ومواكبة أحدث التقنيات، بما يجعلها رائدة فيتلبية متطلبات سوق الاتصالات وخصوصاً فيما يتعلق بمتطلبات المشاريع الكهربائية التي تقوم بتنفيذها شركة التوزيع في مناطق عملها وحاجة هذه المشاريع الى خدمات متطورة في مجال الاتصالات.

يذكر ان شركة توزيع الكهرباء المساهمة تاسست وفقاً لاحكام قانون الشركات رقم (22) لسنة 1997 وسجلت بتاريخ 12 شباط 1998 في سجل الشركات المساهمة العامة تحت رقم (335) برأسمال مقداره عشرة ملايين دينار لتتولى نشاط تركيب وتشغيل وصيانة نظام التوزيع ضمن منطقة التوزيع والتزويد بالتجزئة التابعة للشركة، وممارسة اعمال التوزيع والتزويد بالتجزئة الكهربائية للمستهلكين في مناطق عملها والتي تشكل حوالي 70% من مساحة المملكة الاردنية الهاشميةفي محافظات: الكرك، الطفيلة، معان، العقبة، ومنطقة الاغوار (من الحمة شمالاً وحتى البحر الميت جنوباً) والمنطقة الشرقية (الرويشد، الريشة، الازرق).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :