facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لقاء رؤساء الجامعات الخاصة وهيئة الإعتماد في جامعة فيلادلفيا


27-09-2012 01:35 PM

* لقاء رؤساء الجامعات الخاصة وهيئة الإعتماد في جامعة فيلادلفيا


عمون -استقبل الأستاذ الدكتور مروان راسم كمال رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس هيئة الاعتماد وأعضائه وبعضاً من ورؤساء الجامعات الخاصة وذلك في إطار اللقاءات التشاورية بين الجامعات وهيئة الإعتماد والتي تهدف الى تحقيق المزيد من التعاون والرؤية المشتركة بين جميع أطراف العملية الخاصة بالتعليم العالي وفيما يخص الإعتماد.

وتم مناقشة العديد من القضايا التي تهم الجامعات الخاصة أزاء هيئة الاعتماد التي أبدى رئيسها وأعضاء هيئتها التفهم الواضح للمشكلات والإقتراب من الحلول ، وأثنى الحضور على الموقف البناء الذي تتعاون هيئة الاعتماد من خلاله مع أطراف المعادلة والتي تمثل الجامعة الخاصة جزءاً أساسياً منها .

كما ناقش المجتمعون القضايا التي سيتم بحثها مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومنها ما يتعلق بأسس القبول والتعديلات المقترحة على قانون الجامعات وشروط فتح تخصصات جديدة .





  • 1 اردني متغرب في بلدة 27-09-2012 | 02:03 PM

    iهل بأمكاني كوني اردني اردني ان اتعين او اقضي سنة تفرغ علمي في جامعاتكم؟؟؟؟؟

  • 2 ضيف الله سالم الحويطات - الجامعة الاردنية بيتي 2 28-09-2012 | 08:03 PM

    السلام عليكم
    اتمنى ان تأخذ جامعة العلوم والمالية والمصرفية من وقتكم بمناقشة اسباب اغلاق هذا الجامعة ومعرفة السبب في ذلك اناشدكم بالله لا تغلقوا جامعتي .
    واتمنى ان لا يكون هناك تأمر على هذاالجامعة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :