facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نشامى الشباب" وموعد مع التاريخ امام استراليا


11-11-2012 02:20 PM

عمون - نديم الظواهرة - يبحث المنتخب الوطني للشباب عند السادسة اليوم الاحد عن تسجيل حضور الثاني في نهائيات كأس العالم عندما يواجه نظيره الاسترالي على ستاد نادي الفجيرة في ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم.

المنتخب الذي حل ثانياً في المجموعة الثالثة بتعادله مع كوريا الشمالية وأوزبكستان وفوزه على فيتنام، انهى اليوم تدريباته تحضيراً للمباراة المصيرية والهامة التي تفصل المنتخب عن اللعب في مونديال تركيا 2013 الى جانب بلوغ نصف نهائي البطولة، وذلك بوضع الاسلوب التكتيكي الخاص باللقاء بعد متابعة الجهاز الفني للمنتخب الاسترالي في مبارياته بدور المجموعات.

وتأهل المنتخب الاسترالي الى ربع النهائي بتصدره المجموعة الرابعة بعد فوزه على قطر 1-0، وتعادله مع سورية والسعودية بذات النتيجة 1-1، لينتقل الى الدور الثاني برصيد خمس نقاط، وهو نفس الرصيد الذي حصده المنتخب في مباريات المجموعة.

المدير الفني للمنتخب جمال أبو عابد أكد جاهزية المنتخب لمواجهة استراليا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بفندق روتانا في رأس الخيمة، "تتساوى جميع المنتخبات المتأهلة الى ربع النهائي بالحظوظ لبلوغ نصف نهائي البطولة، وأفرز هذا الدور أقوى المنتخبات المشاركة في النهائيات".

وأضاف: كسب منتخبنا خبرة كبيرة من خلال احتكاكه بمنتخبات قوية في الدور الاول، والجاهزية في أفضل أحوالها للمباراة، حيث تخلو قائمة المنتخب من الاصابات كما وضعنا التكتيك المناسب لمواجهة منتخب مميز بحجم استراليا.

وتابع: جهزنا اللاعبين بأفضل الطرق والمؤشر البياني للمنتخب في تصاعد مستمر، واتمنى ان نكلل مجهوداتنا جميعاً بالوصول الى كأس العالم ودخول أجواء المنافسات العالمية.

وختم: نظام البطولة مرهق للمنتخبات حيث خوض منافسات الدور الأول مع راحة يوم واحد، ورغم ذلك بدأنا الان الاعتياد على الأجواء هنا ودرجات الحرارة والرطوبة العاليتان.

أوكون: المنتخب الأردني مميز

أكد المدير الفني لمنتخب استراليا بول أوكون متابعته لمواجهة منتخب الشباب وفيتنام في ختام منافسات دور المجموعات.
وقال: دونت جميع الملاحظات الخاصة بالمنتخب الأردني الذي يتمتع بقوة هجومية خارقة، ولن تكون مواجهة الأردن سهلة، كما أنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين.

وواصل: استعدينا جيداً للمباراة التي تقام بتوقيت جيد مقارنة مع باقي مباريات الدور ربع النهائي، قد نفقد أبرز لاعبينا المهاجم جاسون جيريا للاصابة، الى جانب غياب لاعب أخر للايقاف.

المنتخب بالزي الأبيض
حددت اللجنة الفنية للبطولة خلال اجتماعها الذي عقد أمس وحضره المدير الفني ابو عابد والمدير الاداري ماهر طعمة والمنسق الاعلامي محمد عمار، زي المنتخب الأبيض في مواجهة استراليا.

وناقشت اللجنة تعليمات البطولة التي تنص على اللجوء الى وقتين اضافيين في حال انتهاء اللقاء بالتعادل، على ان يتم كسر التعادل بركلات الترجيح.

.. قويدر مجدداً !!
اختارت صحيفة "الامارات اليوم" مهاجم المنتخب بلال قويدر ضمن التشكيلة الأبرز للدور الأول في البطولة، والمنتخب الأوزبكي أقوى منتخبات البطولة، ومباراة المنتخب مع أوزباكستان الأجمل.

التشكيلة المتوقعة للمنتخبين

- الأردن: نور الدين بني عطية، عمر خليل، منذر رجا، عامر أبو هضيب، عاضم القضاة، مهند خير الله، رجائي عايد، فادي عوض، خالد العبد، ليث بشتاوي، بلال قويدر.

- استراليا: بول ايزو، بيرلينت، تشابمان، كرتس جود، رييس كايرا، جاميرو، انتونيس، تاجارت، راين ويليمز، ترافيس كوبر، جاكسون ايرفاين.

موفد الاتحاد





  • 1 سايق تركتر 11-11-2012 | 03:33 PM

    ليش جرابات المنتخب ممزوعه من الركبه , بشرفي ما بتخوث ركزوا في الصوره , اذا اللي انا شايفه مش صح بكون نظري سلامه تسلمكوا

  • 2 لو كنت يوم انساك 11-11-2012 | 03:34 PM

    بالتوفيق انشالله بتتأهلو اليوم لكأس العالم

  • 3 الصعوب الى سايق تركتر 11-11-2012 | 04:09 PM

    سلامة اتسلمك

  • 4 الاردن اولا 11-11-2012 | 04:35 PM

    بالتوفيق لنشامى الوطن وحليفكم الفوز ان شاء الله تعالى

  • 5 مزحه 11-11-2012 | 05:09 PM

    مزحة لسائق الدركتور

    هلا اعرفت لشو انته سايق تركتر سايق عليك الله لا تزعل

  • 6 الى سايق المدحله 11-11-2012 | 06:45 PM

    اشرب عصير جزر بدون جزر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :