facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة

12-11-2012 12:37 PM

عمون - معا - واصل الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين قصف اهداف في مختلف مناطق قطاع غزة رغم ما تناقلته القناة العاشرة الاسرائيلية عن مصادر فلسطينية لم تسمها قولها ان اتفاقا لوقف اطلاق النار أُحرز بوساطة مصرية يقضي بوقف اطلاق النار في غزة ومحيطها عند تمام الساعة السادسة من مساء امس.

فقد افاد مراسلنا ان طائرات (اف 16) اطلقت صاروخا تجاه ارض خالية بالقرب من مبنى المخابرات سابقا "السفينة" شمال غرب غزة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.

كما اطلق الطيران صاروخا في محيط موقع "أبو جراد" قرب محررة "نتساريم"، كما قصف ارضا خالية شرق رفح دون وقوع اصابات.

ونفى أبو أحمد المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وجود تهدئة أو تدخل أي من الأطراف للتوصل إلى التهدئة.

وقال أن حديث القناة الإسرائيلية العاشرة عن التوصل لتهدئة يأتي في إطار قياس نبض المقاومة، مؤكداً أن سرايا القدس لا يوجد لديها معلومات حول التهدئة ولم يتصل بها أحد ما يعني أن السرايا مستمرة في الرد على جرائم الإحتلال.

كما ورفضت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الحديث عن أي تهدئة مع الاحتلال، مشيرة أنها تعطي الاحتلال رسالة اطمئنان يستطيع من خلالها مواصلة جرائمه ضد الشعب دون رد، داعية الفصائل الفلسطينية كافة إلى الرد بقوة على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وعدم الالتزام بأي تهدئة.

ونفت كتائب الناصر صلاح الدين وجود أي اتفاق بوساطة مصرية مع الاحتلال للتهدئة.

وأكدت الكتائب انها مستمرة في حملة " فاتورة الانتقام " للرد على جيش الإحتلال بعد جرائمه المتواصلة على قطاع غزة والتي ادت الى استشهاد 6 مواطنين واصابة العشرات.

وشدد الكتائب "أن المقاومة ستواصل ردع الاحتلال عن عدوانه وتحمي شعبنا"، مؤكدة أن الاحتلال سيدفع الثمن غاليا.

وناشدت كتائب الناصر صلاح الدين وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية بضرورة تحري المصداقية في نشر الاخبار المتعلقة بالمقاومة الفلسطينية ومنع نشر الشائعات التي من شأنها خدمة الإحتلال وتوفير الغطاء له باستهداف الشعب الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :