facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يسجل ثنائية اخرى ليواصل برشلونة تقدمه


18-11-2012 10:47 AM

عمون - (رويترز) - وسع برشلونة المتصدر الفارق مع اتليتيكو مدريد الى ست نقاط بعدما سجل ليونيل ميسي هدفين في مباراة واحدة للمرة السابعة هذا الموسم ليقوده للفوز على ريال سرقسطة 3-1 في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت.


ورفع ميسي أفضل لاعب في العالم الذي سجل هدفين بواقع هدف في كل شوط وصنع لزميله ألكسندر سونج هدفه الأول مع برشلونة رصيده إلى 17 هدفا هذا الموسم مع ناديه القطالوني الذي لم يخسر في أي مباراة وأصبح رصيده 34 نقطة من 12 مباراة.


ويملك اتليتيكو 28 نقطة قبل مباراته في غرناطة غدا الاحد بينما قلص ريال مدريد صاحب المركز الثالث الفارق معه الى نقطتين عندما سحق ضيفه اتليتيك بيلباو 5-1.


وبعد هدف مبكر سجله يون اورتنيتشي بالخطأ في مرمى فريقه نجح كريم بنزيمة وسيرجيو راموس ومسعود اوزيل وسامي خطيرة في هز الشباك لصالح ريال مدريد بينما واصل فريق المدرب جوزيه مورينيو التعافي من اثار بداية سيئة للموسم محققا فوزه السابع في ثماني مباريات.


وسجل ريال الان 19 هدفا في مرمى بيلباو في اخر اربع مباريات بين الفريقين في الدوري في استاد سانتياجو برنابيو وكانت أكبر مفاجأة هذا اليوم هي اخفاق كريستيانو رونالدو في زيادة رصيده الذي يبلغ 12 هدفا في الدوري هذا الموسم.


وتقدم ميسي بهدف لبرشلونة في استاد نو كامب عندما تلقى تمريرة خوردي البا وسدد الكرة في المرمى.


وقلص سرقسطة الفارق بعد ثماني دقائق مستفيدا من تسديدة فرانسيسكو مونتانيس من داخل منطقة الجزاء. واصطدمت الكرة بكارليس بويول قبل أن تدخل مرمى فيكتور فالديس.


واستفاد سونج المنضم لبرشلونة من ارسنال قبل انطلاق الموسم من تمريرة ميسي وسدد الكرة في المرمى ليعيد التقدم للفريق صاحب الأرض في الدقيقة 28 ثم حسم ميسي اللقاء في منتصف الشوط الثاني.


وارتفع رصيد ميسي إلى 78 هدفا في 2012 بواقع 66 مع برشلونة و12 مع الارجنتين ليقترب من الرقم القياسي المسجل باسم الالماني جيرد مولر والبالغ 85 هدفا في 1972.


وفي وقت سابق اليوم تعادل ملقة صاحب المركز الرابع مع مضيفه اوساسونا بدون أهداف وفاز بلنسية الذي يحتل السادس على ضيفه اسبانيول 2-1.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :