facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"قائمة وطن" تقدم افصاحها المالي


04-01-2013 06:12 PM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب حسين بني هاني ان قائمة "وطن " قدمت للهيئة افصاحها المالي متضمنا مصادر التمويل وكيفية الانفاق على حملتها الانتخابية.

وقال بني هاني ان افصاح القائمة الوارد للهيئة اشار الى ان مصادر تمويل حملتها الانتخابية سيكون من اعضاء القائمة انفسهم.

وأضاف ان الهيئة ستصدر كشوفات بأسماء من قاموا بالإفصاح ومن لم يقوموا بذلك، ليكون الراي العام الاردني على معرفة تامه بمرشحيه.

يشار الى ان جميع مرشحي الدائرة الثالثة في محافظة معان والبالغ عددهم 7 مرشحين كانوا قدموا افصاحات مالية تتضمن مصادر التمويل وكيفية الانفاق على حملاتهم الانتخابية.

وكانت الهيئة طالبت المرشحين للانتخابات النيابية تقديم افصاح مالي عن مصادر تمويل حملاتهم الانتخابية ووسائل الانفاق التي يتبعونها لحماية العملية الانتخابية والناخبين.

ويذكر بان التعليمات الخاصة بالدعاية الانتخابية حظرت على المرشحين قبول أي تبرعات ومساهمات مادية او مالية من الدول والحكومات الاجنبية والمنظمات الدولية الرسمية والاهلية والشركات الاجنبية او الرعايا الاجانب سواء اكانت نقدية ام عينية او باي شكل من اشكال الدعم.

كما منعت قبول أي تبرعات او مساهمات نقدية او عينية يعلم المرشح انه قد تم جمعها من مصادر غير مشروعة كالأموال المسروقة واموال التبرعات من مؤسسات مخالفة للقانون او اموال المطلوبين للعدالة.

وحظرت التعليمات تقديم أي تبرعات او هدايا او مساعدات نقدية او عينية او غير ذلك من المنافع او الوعد بتقديمها لشخص طبيعي او اعتباري سواء بصورة مباشرة او غير مباشرة مقابل الحصول على البطاقات الانتخابية او مقابل الحصول على اصواتهم او منعهم من التصويت لمرشح معين او قائمة معينة.
--(بترا)





  • 1 شباب الطراونه /مؤاب الكرك 05-01-2013 | 01:53 AM

    نعم صحيح عندنا مرشحين في مؤاب /المزار الجنوبي لازم يقدمو افصاح مالي عن مصادر تمويل حملتهم الانتخابيه لانهم كانو قبل شهرين بدورو على القرضه واليوم صورهم 3متر في 5متر وفلكس كمان وبالعشرات وخليك عن الخيم الكبيره وللوحات الالكترونيه والصواوين والكثير الكثير ....من حق الناس تعرف الصحيح وشكرا لعمون الرائعه على هذه المعلومات

  • 2 اسامه الطويل 05-01-2013 | 04:09 PM

    انشاء الله التوفيق والنجاح لمثل هذه الكتلة / كتلة وطن المميزة والبرنامج الانتخابي المتميز انشاءالله نأتي لانهنئكم يالفوز والنحاح لكم جميعا وفعلا انكم تستحقون التهنئة

  • 3 ابن الكرك 06-01-2013 | 05:51 AM

    ليش ما بتنزلو التعليق اعلام كويس??????


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :