facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاسلاميون : لدينا معلومات عن الخطة (ب)


23-01-2013 06:47 PM

عمون - عمون - قالت الحركة الاسلامية أنه ' ترد الينا بعض المعلومات عن خطة ب التي تتجه الاجهزة الامنية وبعض الدوائر الرسمية لاستخدامها لمعالجة الفشل الكامل للعملية الانتخابية ، وزيادة نسبة الاقتراع'.

وأضافت في تصريح صحفي صادر عما وصفته 'غرفة المتابعة والرصد في الحركة الاسلامية' أنها تتابع من خلال غرفة المتابعة والرصد الرئيسية ومن خلال فروعها المنتشرة في مختلف المحافظات والمناطق مجريات مسرحية الانتخابات الجارية.

ولفتت الى أنها وجدت 'اقبال ضعيف جدا على الانتخابات ، وتمثل ذلك في الضعف الواضح بالتوجه الى صناديق الاقتراع و غياب التحرك الشعبي المرافق عادة لاي انتخابات' ، واعتبرت أن الارقام الرسمية المعلنة عن نسبة الاقتراع غير حقيقية.

ولفتت الى أنه من خلال المتابعات والرصد للارقام التي ترد الينا عن عدد الذين يحضرون الى مراكز الاقتراع و حتى الساعة الثالثة عصرا لا تزيد نسبة الاقتراع الاجمالية في عمان و اربد و الزرقاء عن 12 % ، و عن نسبة 25 % في باقي المحافظات ، و النسبة الاجمالية على مستوى الوطن عن 16.7 % .

وتحدثت الحركة عن مخالفات بالجملة في معظم المراكز الانتخابية على امتداد خارطة الوطن , يتمثل في الشراء العلني للاصوات ، والتصويت العلني الواسع ، وعدم توفر الحبر السري و سهولة ازالته ، والدعاية الانتخابية امام مراكز الاقتراع ، وتعطل شبكة الانترنت ، وكسر اقفال بعض الصناديق ، ووقوع بعض المشاجرات والتوترات ، و اطلاق العيارات النارية و اصابة بعض المواطنين .

وقالت ' لقد وردت الى غرفة العمليات معلومات بوجود بطاقات انتخابية مزورة ودون اتخاذ اي اجراء بحقهم'.


  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هذه الصفحة ستنتقل تلقائياً خلال ثانية، للإنتقال حالاً إضغط هنا