facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو "مياهنا" يتجهون إلى التصعيد .. وأبو خضرا يرد


24-02-2013 01:22 PM

عمون - يتجه العاملون في شركة مياه الأردن /مياهنا الى التصعيد ضد شركتهم، لتنفيذ مطالبهم المتمثلة في تحسين مستوى المعيشة لهم.

ويطالب العاملون بهيكلة الرواتب وصرف 100 دينار غلاء معيشة. وتأتي رغبتهم في التصعيد جراء ما وصفوه "مراوغة الشركة في التعامل مع مطالبهم"، واتباع سياسة التسويف في تنفيذ المطالب.

ووفقاً لمصادر عليمة ابلغت عمون أن العاملين يتجهون الى الاضراب المفتوح في حال عدم تنفيذ مطالبهم.

وكان العاملون قد اعتصموا في وقت سابق وعلقوا اعتصامهم، لإعطاء الفرصة للمفاوضة الودية مع إدارة الشركة لتوفير الأمن الوظيفي للمستخدمين وتحسين ظروفهم المعيشية.


من جهته بعث رئيس النقابة العامة احمد ابو خضرا توضيحاً جاء فيه :

السادة/ وكالة عمون الإخبارية المحترمين
تحية واحترام وبعد:
تهديكم الهيئة الإدارية للنقابة العامة للعاملين في الصناعات الغذائية أطيب التحيات والتقدير، ونود إعلامكم أن الخبر المنشور على موقعكم الإخباري والمتضمن "أن هنالك توجها للتصعيد في شركة مياه الأردن/مياهنا" .

يرجى العلم أن هنالك مفاوضات مباشرة مع إدارة الشركة يسودها جو من التفاهم والاحترام والتفهم لعلاقات عمل متطورة تخدم شركاء الإنتاج

واقبلوا فائق الاحترام والتقدير





  • 1 التغير الى الافضل 24-02-2013 | 02:34 PM

    هل يمكن ان نرى شركة مياهنا على مستوى عالي من الخدمة، الجباه يتنقلون بمركبات ليس عليها شعار الشركة! لماذا لا يكون للشركة مركبات عليها شعارها وموظفين بلباس موحد وبطاقة تعريفية معلقة لتميزهم منعا للالتباس. هكذا الشركات الكبيرة في المنطقة والعالمية تعمل بحرفية. من حق الموظف العيش الكريم كما ارادها جلالة الملك والموظف يعكس صورة الشركة فلماذا لا يتم انصافه خاصة وان الذي يطالبون به ليس بالمبلغ الكبير وان الاثر المال يمكن ان يوفر من النفقات التشغيلية. الشركة تكبر بمستوى خدماتها وبموظفيها...والله الموفق

  • 2 العائدون للوطن 24-02-2013 | 04:07 PM

    شباب انتم تستحقون كل خير ويجب زيادة رواتبكم على الاقل من الاموال المنهوبه من جيب المواطن . يا وزير المياه الا يوجد غير ....المسؤوله عن الشركه تحكمها ..... بهؤلاء الموظفين . شي غاد هو مافي بهالبلد غير ...... اي حلو عنا ياه ......

  • 3 علي صالح 24-02-2013 | 04:27 PM

    تحسين مستوى معيشة فئة قليلة من المجتمع راح يخرب معيشة كل فئات الشعب الاردني الكادح، ومثال على ذلك زيادة المعلمين ٢٠ دينار رفع الأسعار ١٠٠ دينار على كل فرد من أفراد المجتمع الاردني الباسل الصامد في وجهي الغلاء… يعني افهموا عند كل زيادة موظف ١٠ دنانير يعني رفع الاسعار ٢٠ دينار على كل مواطن… خلصونا افهموا.. وبلاش معاندة بالحكومة.. اهلكنا والله..

  • 4 اتقوا الله 24-02-2013 | 08:30 PM

    ان ما تأخذونه من مزايا ورواتب في شركة مياهنا ليس بالقليل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :