facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشاطات المركز الثقافي الملكي لشهر اذار


05-03-2013 03:07 PM

عمون - تتنوع نشاطات المركز الثقافي الملكي خلال شهر اذار الحالي بين العروض المسرحية والندوات الثقافية.

وقال مدير عام المركز محمد ابو سماقة ان النشاطات موجهة لجميع الفئات بهدف ايجاد حالة من التواصل مع الجمهور مبينا انه وضمن برنامج تنمية ثقافة المسرح الاردني تعرض الخميس مسرحية الاطفال(رحلة المعرفة) الحائزة على عدة جوائز في مهرجان الامارات لمسرح الطفل في دورته السابعة.

المسرحية من تاليف منصور عمايرة واخراج سمير خوالدة وتمثيل نضال البتيري واحمد الصمادي ويزن ابوسليم ورناد ثلجي ونرمين فاعوري وسرين فاعوري وماجدولين اللحام وروان ثلجي.

واضاف انه سيتم في الثالث عشر من اذار عرض مسرحية في الانتظار التي يقيمها برنامج تنمية ثقافة المسرح الاردني وهي من تأليف: اليخاندرو كاسونا وإخراج حسين نافع وتمثيل : وسام البريحي وهالة شقير ومحمود حايك وسالي عودة وهناء الشوملي وسعد الدين لافي وماجدلين اللحام وابراهيم النوابنه.

كما يتم في الخامس عشر من اذار عرض مسرحية سلامة النمرود إعداد بكر قباني وسينوغرافيا محمد المراشدة وموسيقى مراد دمرجيان وإخراج رائد شقاح وبمشاركة الفنانة نهى سمارة وفي الثامن عشر منه تعرض مسرحية (تحت الأرض) بالتعاون مع الجامعة الهاشمية ضمن برنامج الشراكة المجتمعية والتواصل الثقافي، وفي العشرين منه يعرض فيلم (زهير وسهير) ضمن برنامج العروض السينمائية في المركز انتاج عصام حجاوي وفي الرابع والعشرين يقام مهرجان الأنشودة الإسلامية وفي الخامس والعشرين تقام امسية شعرية لابراهيم السواعير.

كما يقام في السابع والعشرين من اذار الاحتفال بيوم المسرح العالمي بالتعاون مع فرقة رؤى, وتعرض الفنانة نادرة عمران مسرحيتين بعنوان (ضرر التبغ) و (حلم ليلة ربيع عربي) في الثلاثين من اذار. بترا





  • 1 فؤاد القيسيه 05-03-2013 | 03:36 PM

    شكرا لكم....نتمنى لكم التوفيق

  • 2 احمد الخوالده 09-03-2013 | 02:50 PM

    كل الشكر والتقدير للقائمين والمشرفين على المركز الثقافى
    ونتمنى اضافةالوقت لكل نشاط او فعاليه ولخص عن النشاط الفئه العمريه الموجه لهم النشاط
    مع خالص الاعتزاز والاحترام لعطوفه مدير عام المركز والكادر الاداري والفني بوركت جهودكم والى الامام دوما

  • 3 طارق الخوالده 09-03-2013 | 02:54 PM

    الشكر والتقدير للقائمين والمشرفين على المركز الثقافى

    خاصه لعطوفه مدير عام المركز والكادر الاداري والفني ولوزارة الثقافه ممثله بمعالي الوزير وعطوفة الامين العام


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :