facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إضراب لسائقي الأجرة يصيب القاهرة بشلل مروري


11-03-2013 04:35 PM

عمون - أضرب سائقو سيارات نقل الركاب بالقاهرة عن العمل، اليوم الاثنين، احتجاجاً على نقص السولار وبيعه في السوق السوداء، ما أصاب العاصمة المصرية بشلل مروري.

وتوقف مئات من سائقي سيارات نقل الركاب، اليوم، بعدد كبير من مناطق وأحياء القاهرة الكبرى عن العمل، ورفضوا نقل الركاب إلى أعمالهم، اعتراضاً على نقص المعروض من السولار واضطرارهم لشرائه من السوق السوداء بأسعار مرتفعة.

وتسبب إضراب السائقين بحدوث حالة من الشلل في مناطق شبرا، والسلام، واسبيكو، وأحمد حلمي بالقاهرة، وإمبابة، والورّاق، وفيصل بالجيزة، وقليوب وشبرا الخيمة بالقليوبية، فيما تجمّع مئات من الركاب وطلاب الجامعات والمدارس بمحطات الباصات انتظاراً لحافلات النقل العام، وعلى أرصفة محطات مترو الأنفاق.

وبدت القاهرة هادئة وغاب مشهد الزحام المروري الذي تُعرف به العاصمة المصرية.

وكان الإضراب بدأ أمس الأحد، بامتناع عدد محدود من سائقي سيارات نقل الركاب الذين يحتجون على نقص السولار واضطرارهم إلى شراء اللتر الواحد ما بين 2.5 و3 جنيهات من السوق السوداء بينما سعره الرسمي 1.10 جنيه. (صحف)





  • 1 الزريقــــــــــــــــات 11-03-2013 | 07:26 PM

    قربت يا مرشد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :