facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رغدة اقتحمت الندوة بصحبة ''آسفين يا ريس'' وتعدت على قعيدة


22-03-2013 08:58 PM

عمون - قال المجلس الأعلى للثقافة، إن اسم الفنانة رغدة لم يكن مدرجاً ضمن قائمة المتحدثين بملتقى القاهرة الدولي الثالث للشعر.

وأضاف المجلس في بيان له مساء الخميس: رغدة حضرت إلى الملتقى ضمن جمهور الأمسية الشعرية التي عقدت بالمجلس، بصحبة التليفزيون السوري الرسمي وبعض من المناصرين لنظام الرئيس السابق حسني مبارك، وإنها تعدت علي سيدة قعيدة.

وأوضح المجلس أن رغدة هي من تقدمت بطلب لمدير الندوة لإلقاء قصيدة شعرية، ومن ثم لم يجد القائمون على المؤتمر مانعاً من ذلك.

وقال المجلس إن الحضور والقائمين فوجئوا بعد ذلك بأن هناك أجندة سياسية تطرحها رغدة من خلال قصيدتها، تمدح فيها نظام الأسد الذي وصفه البيان بالمستبد، باسم الشعر، وقد أكد ذلك وجود القناة التليفزيونية السورية الرسمية بصحبة الفنانة، فضلاً عن مرافقة بعض الشباب للفنانة، وهم من المعروف عنهم مناصرتهم لنظام مبارك ''القائمون على صفحة إحنا آسفين يا ريس''، على حد قول البيان.

وتابع البيان: أدى هذا التصرف من جانبها إلى إثارة حفيظة الجمهور، مما نتج عنه تراشق بالألفاظ بين الجمهور من جهة، ومرافقي الفنانة من جهة أخرى، وسرعان ما تطور التراشق اللفظي إلى اشتباك بالأيدي بين الطرفين، بخاصة بعد تعدي الفنانة رغدة على سيدة قعيدة، وعلى الفور تم استدعاء الأمن لاحتواء الموقف وتم إبلاغ الفنانة بأن وجودها أمر غير مرغوب فيه، ويجب مغادرتها مقر المجلس فورًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :