facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة بخط "أوباما" معروضة للبيع بـ 12500 دولار


29-04-2013 02:29 PM

عمون - تعرض شركة أمريكية، رسالة كتبها الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، بخط يده، إلى امرأة عاجزة عن تحمل تكاليف جراحتها، أشار فيها إلى خطته للرعاية الصحية، للبيع في مزاد علني بـ12500 دولار.

وعرضت شركة مومنت إن تايم، التي تشتري وتبيع صوراً وتواقيع أصلية، رسالة أوباما على موقعها الإلكتروني، مشيرة إلى أنها معروضة للبيع في مزاد بـ12 ألفاً و500 دولار.

وقال "أوباما" في الرسالة، "نحن على وشك التوصل إلى قانون تاريخي لإصلاح الرعاية الصحية، يغطي 30 مليون شخص، وينهي الإساءات التي ترتكبها شركات التأمين"، مؤكدا على عدم وجود أي نقاط ضعف في القانون، معتبراً أن شركات التأمين تكافحه بهذه القوة، لهذا السبب.

ودعا المريضة إلى عدم فقدان إيمانها بهذه السرعة، مشيراً إلى أن لا تغيير يحدث في ليلة واحدة، غير أن هذا التغيير يحدث فعلاً في الوقت الحالي.

يشار إلى أن الرسالة ليست مؤرخة، غير أنها تحمل توقيع أوباما. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :