facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضريبة تحذر


30-04-2013 01:54 PM

عمون - خاطبت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات غرفتي تجارة وصناعة الأردن للتعميم على جميع أعضائها البالغين حد التسجيل في الضريبة ولم يقوموا بالتسجيل ضمن شبكة مكلفي الضريبة العامة على المبيعات بضرورة المبادرة للتسجيل.

وقالت الدائرة في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء إن الضريبة لن تسمح لكل من يتم ضبطه من قبل الدائرة بالحصول على ميزة التسجيل بأثر رجعي المسموح بها حاليا وسيكون عرضة للعقوبات والغرامات الجزائية وذلك في حال تم ضبطه من قبل الدائرة بعد تاريخ 31 تموز 2013.

يذكر أن دائرة ضريبة الدخل والمبيعات تتيح لمن يتم ضبطه متخلفا عن التسجيل في الضريبة العامة على المبيعات قبل نهاية تموز المقبل ميزة التسجيل بأثر رجعي التي تتيح للمسجلين فرصة الاستفادة من خصم الضريبة المدفوعة على مشترياتهم وتجنيبهم العقوبات والغرامات الجزائية وذلك وفق أحكام القانون.

وذكرت الضريبة أن حد التسجيل للقطاع التجاري بموجب القانون هو 75 ألف دينار وللقطاع الصناعي 50 ألف دينار وللقطاع الخدمي 30 ألف دينار؛ فإذا بلغت مبيعاتهم هذا الحد وجب عليهم التسجيل في شبكة مكلفي الضريبة العامة على المبيعات.





  • 1 اردني 30-04-2013 | 02:15 PM

    طيب حد التسجيل للرشاوي !!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :