facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس تركمانستان يسقط من فوق حصان


02-05-2013 02:23 PM

عمون - ذكرت قناة "فرانس - 24" الإخبارية الفرنسية الليلة أن قربان بيردى محمدوف رئيس تركمانستان سقط مؤخرا من فوق صهوة حصانه.

وأضافت فرانس - 24 أن جميع وسائل الاعلام الرسمية فى تركمانستان التزمت الصمت المطبق حيال الحادث ، مشيرة إلى أن محمدوف سقط من فوق ظهر الحصان بعد ثوان قلائل من فوزه فى سباق للخيل أقيم فى مدينة عشق آباد ، وذلك فى إطار مهرجان سنوى للخيول التى تحظى بعشق عميق من جانب رئيس البلاد.

وتابعت القناة أن وسائل الاعلام فى تركمانستان حفلت هذا الاسبوع بتغطية شاملة بنبأ فوز الرئيس محمدوف فى سباق الخيل ، دون التطرق من قريب أو بعيد إلى الحادث الذى وقع يوم الاحد الماضى ، وحصل محمدوف خلاله على جائزة مالية قدرها 11 مليون دولار تبرع بها إلى أحد الصناديق الرسمية لرعاية الخيول.

ولم تتوفر أية تقارير عن طبيعة إصابة الرئيس التركمانستانى نتيجة لسقوطه من فوق الحصان.

(فرانس 24)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :