facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ياهو تشتري تمبلر مقابل 1.1 مليار دولار


20-05-2013 07:57 AM

عمون -(CNN)- وافق مجلس إدارة شركة ياهو على صفقة لشراء موقع التدوين، تمبلر، مقابل 1.1 مليار، وفقاً لإعلان على مجلة وال ستريت جورنال، الأحد.

وانتشرت الإشاعات خلال الأسبوع الماضي حول وجود محادثات بين المديرة التنفيذية لشركة ياهو، ماريسا ماير وبين ديفيد كارب المدير التنفيذي لموقع تمبلر.

ويتوقع بأن تقيم شركة ياهو احتفالاً في مدينة نيويورك لإعلان إتمامها للصفقة الاثنين، لكن متحدثاً باسم الشركة رفض تأكيد هذه المعلومات.

وتمثل هذه الصفقة خطوة كبيرة بالنسبة إلى المديرة التنفيذية لشركة ياهو، التي تولت منصبها الإداري الصيف الماضي، بحيث ستمكن الموقع من التوسع إلى رقعة شبابية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

ورغم أن هذه الصفقة هي الأكبر بالنسبة إلى المديرة الجديدة إلى الآن، لكنها قامت بإجراء تعديلات سابقة، مثل تجديد الصفحة الرئيسية للموقع وإضافة خدمة فلكر، وذلك من أجل تشجيع المستخدمين وإثارة حماسهم تجاه استعمال ياهو، كما كان عليه الحال مسبقاً، رغم أن هذه الصفقات لم تؤثر إلى الآن على المستوى المادي للشركة التي أبلغت الشهر الماضي عن مستوى منخفض لمبيعاتها في الربع الأول من العام.





  • 1 Dody 20-05-2013 | 11:58 PM

    Noooooooo


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :