facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 17 مسلحا في غارة لطائرة أمريكية بدون طيار في باكستان

03-07-2013 01:44 PM

عمون - أعلن مسؤولون اليوم الأربعاء أن 17 شخصا، على الاقل، يعتقد أنهم مسلحون، لقوا حتفهم فى غارة أمريكية على مجمع سكني طيني، وسيارة في المنطقة القبلية شمال غرب باكستان المتاخمة للحدود الأفغانية.

ويعتقد أن الغارة التى وقعت خلال الليل بالقرب من ميرانشاه، أكبر مدن منطقة وزيرستان الشمالية، أسفرت عن مقتل عدد من أعضاء شبكة حقانى ذات الصلة بتنظيم القاعدة، والتي تدين بالولاء لزعيم جماعة طالبان الافغانية الملا عمر.

وقال مسؤول استخباراتى، رفض الكشف عن هويته، "أطلقت الطائرة أربعة صواريخ أودت بحياة 17 متمردا، على الأقل، ودمرت المجمع وسيارة".

ويعد هذا أول هجوم يستهدف شبكة حقانى فى باكستان منذ فتحت طالبان أفغانستان مكتبا سياسيا لها فى الدوحة عاصمة قطر لبدء محادثات سلام لانهاء الصراع الذى استمر 12 عاما فى أفغانستان .

وهو أيضا الهجوم الثانى منذ تولت حكومة جديدة مقاليد السلطة فى باكستان مطلع حزيران/يونيو الماضى .

وأدانت الخارجية الباكستانية الهجوم الأخير وقالت فى بيان: "أكدت باكستان أكثر من مرة أهمية إنهاء الغارات الجوية بطائرات بدون طيار، على الفور". (د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :