facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكوى من بطء اعمال تعبيد طرق رئيسة بالكرك

20-07-2013 08:08 PM

عمون - شكا مواطنون وسائقو مركبات في بلدات الغوير والمنشية والوسية بالكرك من بطء وتأخر الجهات المعنية في تعبيد الشوارع الرئيسة التي تربطهم بمدينة الكرك.

ووفق مواطنين، فان الإشغال العامة وقبل أكثر من شهر قامت بعمليات تحفير لشارع الوسية المنشيىة الكرك، وهو شارع يربط شمال الكرك بالمركز، لكنها لم تكمل العمل بالشارع، وكذلك في بلدية الغوير شرق الكرك حيث الطريق هناك أكثر سوءا ومحفرة منذ أكثر من ثلاثة شهور ومغلقة امام الحركة، بسبب تأخر تعبيدها.

وأشار مواطنون إلى الخسائر المادية والحوادث التي تسببت بها الحفريات ناهيك عن الضرر الذي لحق بالمزروعات المجاورة للطرق الرئيسة وعزل العديد من المساكن عن الخدمات.

وقال مدير أشغال الكرك الدكتور راغب صبيح ان عطاء طريق المنشية الوسية الكرك سيعاد العمل بها قريبا وسيتم تعبيدها بأقرب وقت، مبينا ان هناك عطاء مركزيا بين الوزارة والمتعهد بخصوص طريق الغوير الكرك، والمتوقع أن يباشر المتعهد قريبا إكمال تعبيدها.(بترا)





  • 1 إنتماءات و نجاحات 24-07-2013 | 01:40 PM

    لو كانت الطرق على مسار أحد المسؤولين المهمين ، كان تم إصلاحها وتعبيدها من زماااان ،
    هذا يثبت انه مهندسين الأشغال و البلديات لا ينتمون للأردن كبلد بل ينتمون لشخصيات معينه في البلد !
    وهذا سر نجاحهم الوظيفي !


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :