facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عذرا عراب تفتيت الدولة الاردنية


المحامي معاذ وليد ابو دلو
30-07-2013 02:50 AM

عذرا يا عراب الفساد وتفتيت الدولة الاردنية

بداية انا مواطن من هذا الوطن ولم التقي بك الا انني اعرفك بحكم عملك وزيرا في حكومات متعاقبة ورئيس للديوان الملكي , وأظن انك لا تعرفني ,وانأ اليوم ليس للدفاع عن أي شخص فانا فقط أدافع عن الوطن وعن المنطق .

اعتذر شديد الاعتذار منك بعد ان اصبحت انت الشخصية الجدلية التي مزقت الدولة الأردنية وأدتالى الحالة التي نعيشها اليوم ,و في كل مناسبة وجلسة وندوة وحتى سهرة عائلية تأتي سيرتك , وكان الاردنين قبل ظهورك كانوا يعيشون بالمدينة الفاضلة .

سوال اود ان اوجه للذين يعلقون شماعه انهيار اقتصاد هذا الوطن وتغلغل الفساد الاداري بشخص معين.

أين كنتم عندما قسمت كعكه الوطن بين من البعض الذين يحسبون على التيار المحافظ وآخرون على تيار الرأسمالية وليبرالية ؟.

حيث أصبح هذاالشخص رأس الأفعى فمن يتابع مجريات الإحداث يظهر له انه بكل القضايا المنظورة والتي تتعلق بفساد او استثمار وظيفي أو رشوة أو غسيل أموال لدى القضاء لم يكن هذا العراب طرفا بها وبتالي فهو بعيد عن أي شبهة .

وبذات الوقت للمحاربين لهذا الشخص أين انتم عندما قدم احد الزملاء المحامين 'المحامي محمد أبوغنيمة' إخبار النائب العام , فلم يجد المدافعين عن الوطن والمواطن حيث لم يتقدم أي شخص منكم بأي معلومة أو بينة تساعد على أدانه هذا الشخص .

أما النواب اليوم كل ما (يطق الكوز بالجرة) ينعتون باقبح الصفات ذاك الرجل وكانهم قد نسوا أسماء, وأشخاص وحتى زملاء لهم يدور حولهم عدت علامات استفهام ومنهم من كان يعمل بالوظيفة العامة .

لا أنكر إننا كدولة قد عانينا من تصرفات ومجريات في حقبة ما وكنت لاعب أساسي في تلك الحقبة لكن لا يعني هذا انك أنت من تتحمل كامل المسؤولية.

عراب الفساد وتفتيت الدولة الاردنية كما يحب البعض أن يناديك أيا كنت اعتذر منك جدا .




  • 1 حسين الشوملي 06-08-2013 | 07:53 PM

    كم انت رائع يا صديقي

  • 2 محامين معان 16-12-2013 | 04:15 PM

    يا رجل يسلم يمينك شكرا ايه الزميل الجرئي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :