facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ألف تحية لنقابة المحامين


المحامي سميح خريس
02-08-2013 11:06 AM

بتارخ 31-7-2013 وعلى احد المواقع قرأت مقالة لكاتب مهندس بعنوان (مجلس نقابة المحامين والسقوط الأخلاقي ) وبالنتيجة نصب الكاتب نفسه محققا وقاضبا وقرر اتهام وادانة مجلس النقابة والهيئة العامة والبالغ عددها عشرة آلاف محامياً أن لم يشاركوا ثلة من محامي الأخوان في موقفهم المؤيد لمندوب مكتب الارشاد الولي في قصر الرئاسة المخلوع السيد مورسليني ومعارضة بيان مجلس النقابة المؤيد للشعب العربي المصري بثورته في 30 حزيران واسقاط حكم المرشد .

وانطوت تلك المقالة المشؤمة من ألفها الى يائها على القاء التهم جزافا وذم وقدح معاقب عليه .

وعلى سبيل المثال:- " هذا المجلس ما يفتأ يستفز مشاعر الاردنين الشرفاء في مواقفه المستهجنة والخارجة عن شهامة الاردنين بانحيازه الدائم للمعسكر المعادي لحق الامة .. ولست أدري أي حق او أية كرامة وعزة سينالها الشعب الأردني في هكذا مجلس منحاز لا يرى قي حياته الا لون الدم والغدر ولا يبارك الا انتهاك ألأعراض وقتل الأطفال؟؟ هل سنتذوق طعم الراحة ونتفيأ ظلال السكينة في حمى هكذا مجلس والغ حتى الثمالة في دم الشرفاء والأحرار من ابناء امتنا العربية والاسلامية بمناصرته وتاييده للقتلة والمجرمين من قاطعي الطرق وقاتلي الأطفال ومغتصبي العفيفات الطاهرات؟؟"

معروف أن الكذب في حق عامة الناس قبيحا وخادشا للمرؤة ولا يقدم عليه المؤمن كما قال رسول الله عليه السلام فانه في حق المنتسبين الى العلم والتنظيمات الداعية الى الالتزام بأحكام الاسلام الحنيف وأنهم دعاة لا قضاة أشد قبحا. ولذلك لا عجب ولا استغراب اذا وجدنا في أيامنا هذه من ينتسب الى مدرسة مسيلمة الكذاب ويجتر تلك ممارسات مسيلمة.

ايها الكاتب اصارحك القول أنني مع ارادة الشعب العربي المصري وضد موقفك وتلك الثلة وبناء على خاتمتك المشؤمة فانا مشمول بشتائمك ومنهم ومدان ولكن اطمئنك أن سقوطكم ومرشدكم ومندوبه مدويا ولا رجعة لكم وموتوا في غيظكم وقريبا سيسقط اردوغان واسلام بلاد الشام المستنير الباقي وليس اسلامكم والعروبة باقية وألأسد باقي وألف ألف تحية لنقابة المحامين ومجلسها الموقر وهيئتها العامة المحترمة المؤمنة بعقيدتها وعروبتها والخزي والعار لعملاء الغرب وللذين ينبطحون على موائد السفير ألأمريكي والبريطاني .




  • 1 ابو مجاهد 03-08-2013 | 04:24 PM

    كلامك يا سميح مرفوض جملة وتفصيلا ولا يلقى مصداقية ابدا لان مصدرة معروف ..

  • 2 د. احمد ابو غنيمة 03-08-2013 | 04:54 PM

    مقال متهافت لكاتب يفتخر بانه من شبيحة نظام الاسد المجرم في سوريا !!!! ..

  • 3 اردني مقيم في جمهورية مصر العربية 03-08-2013 | 05:20 PM

    تحية أستاذ سميح لك على مقالك ولمجلس النقابة على انحيازه لشعب مصر العظيم. أتابع للأسف تفاعل بعض الأردنيين المضللين بأخبار الجزيرة وبيانات جماعة الإخوان المسلمين ولا أقول غير الله يهديهم.. وادعوهم لمراجعة مواقفهم من باب الانحياز لحق الشعب المصري أولا ومن باب الالتفات لمصالح الأردن ثانيا بإرادة الشعب المصري الرافضة للإخوان هي التي ستنتصر ومن مصلحتنا أن نختار اليوم وليس غداً. وبهذه المناسبة أوجه تحية لملكنا المعظم ابن الهواشم الذي قرأ رسالة الشعب المصري فانحاز لها.

  • 4 غالب 03-08-2013 | 07:05 PM

    رائعة

  • 5 تحية لسميح خريس 04-08-2013 | 12:42 PM

    صدقت في كل ما ترمي اليه وتصرح به انها المؤامرة والتعامل مع الغرب لقد حاةلت الاتصال مع الجو سات برنامج بكل جراءة لاحييك على تعريتك للاخوان وفضحك لمواقفهم التي فشل شريكك بالبرنامج في اقناع المشاهدين بوطنية الاخوان وحسن نواياهم على الرغم من هدوءه وبلاغته وتركيزه الكبير على نقاط محددة فالخصاونة كان يظن انه امام رجل عادي ونسي انه امام عملاق وصاحب فكر ويدافع عن حق كل التحية يا خريس يا خير من يمثل اربد والشمال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :