facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماية أمريكية ترصد إعتصاماً بعمان


21-08-2013 11:58 PM

عمون - محمد ابو حميد - لوحظ خلال الاعتصام الذي نفذه ائتلاف المعارضة من يساريين وقوميين عصر الأربعاء وجود سيارة غريبة في المكان ترصد المتظاهرين.

وبعد البحث والتحري وتدقيق الصور من قبل "عمون" تبين وجود موظفين داخل السيارة وقد عرّفا على نفسيهما لجهات رسمية بعد أن وجهت لهما استفسارات عن سبب وجودهما بالقول "إنهما يتبعان لأمن وحماية السفارة الأمريكية".

وكان الشخصان يرتديان زياً أمنياً يتبع لشركة توريس الامريكية المختصة بالحماية الامنية والاستخباراتية وفق تحري "عمون"، وتعمل هذه الشركة على حماية وزارة الخارجية والدفاع والمخابرات الامريكية والسفارات الامريكية في الشرق الاوسط وامريكا اللاتينية واوربا.

وحصلت شركة الحماية الامريكية على عدة جوائز لعملها مع القوات الامريكية في العراق.

ومكث الرجلان في سيارتهما طوال الاعتصام، ولم يتسن التأكد من طبيعة وظيفتهما أو مكان عملها، وإن كانت اجابتهما صحيحة أو للتمويه.

وتظهر الصورة التي التقطتها "عمون" وجود أجهزة لاسلكية داخل المركبة التي تحمل اللوحة الاردنية وهي من نوع (شفروليه سونك 2012م).

واستعان احدهما بنظارة شمسية والآخر كان يرتدي نظارة طبية.

وتعد هذه الحادثة غريبة وتكاد تكون الأولى التي رصدتها "عمون" وجهات الإعلامية.


وكان الاعتصام بهدف الاحتجاج على غلاء الأسعار في الاردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :