facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كامري" سعودية من الكرك إلى المفرق


17-09-2013 11:46 AM

عمون - قالت صحيفة الرياض، في عددها الصادر الثلاثاء، إن عصابة في الأردن قامت بسرقة سيارة طالب سعودي مبتعث بجامعة مؤتة بمنطقة الكرك من نوع كامري موديل 2008 وتشليحها وتركها في منطقة المفرق الأردنية.

وونقلت الصحيفة عن الطالب عبدالله البلوي قوله إن العصابة تمكنت من سرقة سيارته في منتصف شهر رمضان بمنطقة الكرك الأردنية، وأضاف: تواصلت مع الأمن الأردني وتم القبض على أحد أفراد العصابة، كما تواصلت مع السفارة السعودية في الأردن لحل قضيتي، لكن لم أتمكن من حصولي على السيارة.

وأكد أن أول من أمس تم الاتصال عليه من قبل الأمن الأردني يؤكد العثور على سيارته بمنطقة المفرق الأردنية على الحدود السورية لكن غير كاملة، وناشد الطالب السعودي وزارة الخارجية والسفارة السعودية في الأردن في إعادة حقه، ومحاسبة العصابة التي قامت بسرقة وتشليح سيارته، كما كانت تهدده بدفع مبلغ مالي بقيمة 2500 دينار أردني من أجل إعادة السيارة.

من جانبه أوضح الرائد عامر السرطاوي المتحدث الرسمي بمديرية الأمن العام في الأردن بأن الأمن الأردني عثر على سيارة الطالب من نوع كامري في منطقة المفرق الأردنية، ووضع السيارة جيد ومفقود فيها رأس الماكينة، وأشار تم التواصل مع الطالب والآن هو في السعودية وفي انتظار عودته للأردن ليستلم سيارته، وأهاب السرطاوي بعدم الرضوخ للابتزاز من قبل من تسرق سياراتهم وعليهم سرعة التواصل مع الأمن الأردني.





  • 1 كركي زعلان 18-09-2013 | 02:38 PM

    يا عيب فضحتونا يا شرطه

  • 2 متابــــــــــــــــع* 18-09-2013 | 05:33 PM

    كيف بالله عليك يا رائد عامر السرطاوي تفهمنا ان وضع السياره جيد بأستثناءرأس ماتور السياره مفقود وانا متأكد 100% بما ان وصفك للسياره ان وضعها جيد ان تكون السياره بأسواء حال , الناس يا سيد عامر السرطاوي مش ....ولا .....حتى توكل بعقلها حلاوه .

    اتمنى ان يكون التصريح مسؤول عن محتوياته ومضمونه وشكرا

  • 3 متابــــــــــــــــع* 18-09-2013 | 05:33 PM

    كيف بالله عليك يا رائد عامر السرطاوي تفهمنا ان وضع السياره جيد بأستثناءرأس ماتور السياره مفقود وانا متأكد 100% بما ان وصفك للسياره ان وضعها جيد ان تكون السياره بأسواء حال , الناس يا سيد عامر السرطاوي مش .....ولا .....حتى توكل بعقلها حلاوه .

    اتمنى ان يكون التصريح مسؤول عن محتوياته ومضمونه وشكرا

  • 4 قرعاني 19-09-2013 | 05:39 PM

    طيب لاقو سيارتي انا هالاردني المسكين المسروقه من 4 سنوات....ولا بس للي عندهم نفط؟؟؟؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :