facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أربعيني" يحمل ثلاجة على ظهره ويركض بها 1009 أميال لـ"أعمال خيرية"!


19-09-2013 12:11 PM

عمون - حمل رجل في التاسعة والأربعين من العمر ثلاجة على ظهره وركض في جميع أنحاء بريطانيا لجمع تبرعات للأعمال الخيرية، ما أدى إلى دخوله المستشفى بإصابات في عموده الفقري.

وقالت صحيفة ديلي ميرور الأربعاء إن طوني موريسون عانى خلال ركضه الماراثوني من إصابة في عموده الفقري وكان يشعر بساقة اليمنى فقط بعدما أكمل رحلة الجري، وقطع مسافة 1009 أميال، أي ما يعادل نحو 1624 كيلومتراً.

وأضافت أن موريسون أُدخل إلى المستشفى العام في بلدة ساوث شيلدز الساحلية في مقاطعة دورهام، بعدما بات غير قادر على المشي، ونُقل من هناك إلى مستشفى متخصص لإجراء فحوص بالأشعة لتقييم الاصابات التي لحقت بعموده الفقري.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإصابة قد تجبر موريسون على التخلي عن تحدياته الصارمة وغير التقليدية، في إطار مساعيه لجمع التبرعات لصالح الأعمال الخيرية.

ونسبت إلى موريسون قوله إنه «مجرد رجل عادي وشعر بآلام مبرحة بنهاية رحلة الجري والتي اعتبرها أعظم لحظة في حياته، ولن يندم في حال كانت المرة الأخيرة التي يقوم فيها بمثل هذه المغامرة».





  • 1 الله يعطيه هذا الرجل الف عافيه 20-09-2013 | 09:00 AM

    غريب امر هذه الدنيا رجل عادي بركض لجمع التبرعات لاعمال الخير حتي لو تعرض لخطر في صحته !! ورجال يسرقون وطنهم لتكديس ثرواتهم معتبرين ان الاموال تزيدهم مكانه وشاًن وهم بكل الاحوال عباره عن لصوص ويعانون من امراض نفسية كثيره وانحطاط في اخلاقهم والبعد عنهم غنيمه ، لان الذي ليس له خير بوطنه الذي يعيش علي ترابه لن يكون له خير في احد نهائيا !!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :