facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاق قريب بين حانة مولان روج ومصففتي شعر في كيبيك


08-10-2013 12:48 PM

عمون - قالت حانة "مولان روج" لوكالة فرانس برس انها "تضع اللمسات الاخيرة" مع مصففتي شعر من كيبيك اسمتا صالون تصفيف الشعر الخاص بهما على اسم المقهى الفني الفرنسي الشهير الذي يقدم عروضا راقصة.

وقد ابلغت كارولين كوتور وبريسيليا توركوت قبل فترة قصيرة من قبل مكتب محاماة في نيويورك ان صالون تصفيف الشعر الذي تديرانه منذ العام 2002 في بلدة كوسابسمال الواقعة على بعد 650 كيلومترا شمال شرق مونتريال يجب ان يغير اسمه فورا والا بوشرت ملاحقات قضائية ضدهما.

وقال ناطق باسم المقهى الفني الباريسي في رسالة الكترونية وجهها الى وكالة فرانس برس "في ما يختص بصالون +صفيف الشعر في مولان روج+ فاننا نضع اللمسات الاخيرة على اتفاق ينص على الغاء تدريجي لاستخدام هذا الاسم".

واوضح الناطق ان المولان روج وهو "مؤسسة عائلية" اسست العام 1889 "ينبغي ان يحمي ماركته من اي استخدام من دون اذن".

واسفت مصففتا الشعر لمعركة "غير متوازنة" وقد قالتا لوكالة فرانس برس قبل ايام انهما لا ترغبان بمعركة قضائية لكنهما لم تجدا بعد اسما "شاعريا" جديدا.





  • 1 مواطن 08-10-2013 | 03:09 PM

    نعتذر...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :