facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرسة عثمان بن عفان تستغيث

10-10-2013 04:23 PM

عمون- وصلت شكوى لعمون من معلمي مدرسة عثمان بن عفان - لواء سحاب / اسكان الحي الشرقي يستغيثون فيها ويقولون ان مشكلتنا في مدرستنا التي لها أكثر من 8 شهور بدون مياه، حيث الحمامات مليئة بالاوساخ والرائحة لا تطاق.

ولا يوجد مياه للشرب، نحن نعاني .. حيث لا إدارة تستجيب ولا مديرية تستجيب، ويقولون لا يوجد مخصصات مالية لإصلاح المضخة لرفع الماء.

ارجوكم ارفعوا صوتنا وأغيثونا من الظلم اللاحق بنا.





  • 1 محمود محمد صالح جابر 13-10-2013 | 02:45 PM

    انا مدير مدرسة عثمان بن عفان . محمود الجابر . هذا الخبر غير صحيح نهائيا ولا يوجد له اي اساس من الصحه . وانا على اتم الأستعداد للمواجهه والتحدي لأي شخص يأتي الان الى المدرسه . ويرى الواقع بأم عينه . . يوجد في المدرسه 3 مضخات للمياه . وجميعها تعمل . والمياه موجوده في المدرسه . ولكن للأسف الشديد يوجد اعداء للنجاح ونفوس مريضه تحاول تشويه صورة المدرسه ومديريه لواء سحاب ........ وأكرر قولي انا على اتم الأستعداد للمواجه والتحدي لزياره اي شخص للمدرسه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :