facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





.. لماذا في هذا التوقيت؟


أمجد المجالي
03-11-2013 03:04 AM

فجأة، دون مقدمات، تثار مسألة الشهادة التدريبية والمدير الفني لمنتخب النشامى، حسام حسن، وتطرح الأسئلة : هل يحق له التدريب وفق شروط الاتحاد القاري .. وهل سيتم ابعاده عن تدريب المنتخب؟.

عندما تولى حسام مهمة الادارة الفنية للمنتخب أثيرت تلك المسألة وبعدما باشر مهمته الرسمية اختفى الحديث عن الشهادة التدريبية .. لكن وقبل أيام من الاستحقاق الأهم بتاريخ كرة القدم الأردنية، مباراتي الملحق العالمي امام منتخب اوروجواي عادت القصة من جديد!.

لا أعرف لمصلحة من يتم اثارة الموضوع في هذا التوقيت بالذات؟ .. فالملحق العالمي يحتاج الى اقصى درجات التركيز من الجهاز الفني واللاعبين .. لا التشويش والتشتيت بمسألة لا تحتل في هذه المرحلة أولوية.

ندرك كما يدرك اتحاد اللعبة ان حل تلك المسألة غاية في السهولة، فالمدير الفني حاصل على اجازة تدريب من الاتحاد الافريقي تعادل لدى نظيره الآسيوي ضمن المستوى «B» ومن ثم يكون لزاماً على حسام حسن المشاركة في أقرب دورة تدريبية من فئة المستوى «A»، وهو الشرط الذي يحدده الاتحاد القاري لاجازة التدريب، المنتخبات والأندية، فلماذا كل هذا الحديث والجدل قبل مباراتي الملحق العالمي؟.

.. حتى ولو أصر الاتحاد الآسيوي على تطبيق تعليماته في تلك المسألة في القريب العاجل، فإن هناك حلولاً عديدة تضمن مواصلة حسام مع المنتخب بنفس المهمة والواجبات والصلاحيات مع تغيير في المسميات.. وسأعود لطرح السؤال مجدداً : لماذا اثارة الموضوع في هذا التوقيت بالذات؟.
(الرأي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :