facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جنون ليدي غاغا يدعوها إلى الغناء في الفضاء


07-11-2013 01:21 PM

عمون - كشفت ليدي غاغا عبر صفحتها الشخصية على «تويتر» عن ألبومها الجديد «آرت بوب»، قبل أيام من موعده المحدد، وكان الألبوم صدر الإثنين الماضي، من دون إعلان مسبق عبر متاجر «آي تونز»، بعد تسريبات كثيرة له عبر الإنترنت.

وفي ألبومها الجديد تستعيد المغنية الشهيرة أنغام «الدانس» التجارية التي ضمنت لها شهرة عالمية من خلال أول إصداراتها «ذي فايم» عام 2008.

وعبر «تويتر» دعت غاغا متابعيها البالغ عددهم 40,5 مليون شخص، لشراء الإصدار الرسمي لألبومها الجديد، المقرر صدوره الأحد المقبل، في بقية أنحاء العالم.

كما لمحت إلى أنها قد تصبح أول مغنية تغني في الفضاء. ونشرت مجلة «يو اس ويكلي» أن ليدي غاغا قد تصبح أول مغنية تقيم حفلة في الفضاء، وكتبت المغنية عبر تويتر: «تعالوا وتحققوا إن كانت الشائعة صحيحة مباشرة في العاشر من تشرين الثاني (نوفمبر) خلال إطلاق الألبوم»، إلا أنها حرصت على عدم تأكيد المعلومة أو نفيها.

وذكرت المجلة الأميركية أن ليدي غاغا تنوي الخضوع لشهر من التدريب الخاص لتتمكن في مطلع عام 2015 من إحياء حفلة في الطائرة الفضائية «فيرجين غالاكتيك» التابعة للبليونير البريطاني ريتشارد برانسون. أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :