facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل" تعلن أسماء دفعة ثانية من العمال المخالفين الأحد


30-11-2013 10:52 PM

عمون - تعلن وزارة العمل غدا الاحد اسماء الدفعة الثانية من العمال الوافدين المخالفين ممن تنتهي تصاريح عملهم من نهاية العام 2012 ولم يتم تجديدها حتى الان.

وقال وزير العمل وزير السياحة الدكتور نضال القطامينان يبلغ عدد هؤلاء العمال يبلغ نحو 95 الف عامل من مختلف الجنسيات وفقا لوزير العمل.

وأضاف القطامين في تصريحات صحفية اليوم السبت ان الوزارة ستعلن اسماء العمال المخالفين على الموقع الالكتروني للوزارة وفي وسائل الاعلام بعد التنسيق مع سفارات بلادهم المتواجدة في المملكة.

ولفت الى ان الدفعة الاولى من العمال المخالفين وعددهم 98 الف عامل وافد مخالف واعلنت في الحادي عشر من الشهر الحالي صوب منهم 41 الف عامل اوضاعهم.

واشار القطامين الى ان هذه الفترة قياسية بحيث يصوب 41 الف عامل اوضاعهم خلال شهر مشددا على ان الوزارة تمنح الدفعة الثانية مهلة لمدة 15 يوما لتوفيق اوضاعهم اعتبارا من يوم غد الاحد.

وبين ان الوفر المالي المتحقق جراء توفيق اوضاع العمال الوافدين من الدفعة الاولى وحسب القانون بلغ نحو 10 ملايين دينار مشيرا الى ان الوزارة ماضية في سياسية تنظيم قطاع العمالة الوافدة.

ولفت الى ان الوزارة ستعلن مطلع العام المقبل الدفعة الثالثة من العمال المخالفين ممن انتهت تصاريح عملهم نهاية العام 2013 ولم تجدد عبر موقعها الالكتروني وعددهم 95 الف عامل.

وحول العقوبات التي تنوي الوزارة اتخاذها بحق العمال المخالفين ممن لم يوفقوا اوضاعهم قال القطامين ان الوزارة ستضع اشارة التسفير حول اسم كل عامل لم يوفق اوضاعه حسب القانون وسيتم تسفيره الى بلاده حال ضبطه من خلال لجان التفتيش في وزارة العمل. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :