facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مرسيدس تكشف عن ساعتها الذكية


23-12-2013 02:08 PM

عمون - بعد أن سبقتها شركة نيسان اليابانية أعلنت مرسيدس الألمانية عملاقة صناعة السيارات عن تطويرها ساعات ذكية تقدم للسائق معلومات تهمه أثناء القيادة.

وقد تعاونت مرسيدس مع شركة 'بيبل تكنولوجي' لتطوير هذه الساعات التي تصل السائق بسيارته وتزوده بالمعلومات بشكل مستمر.

وعلى غرار الساعات الذكية التي تعمل بالتزامن مع السيارات تقدم ساعة مرسيدس معلومات يتم تحديثها باستمرار عن السرعة ومستوى الوقود ومعدل استهلاكه والتحقق من قفل الأبواب ومعلومات أخرى عن الحالة الفنية للمركبة بشكل عام.

كما يمكن لساعة مرسيدس تنبيه السائق عن مخاطر محتملة في ظروف معينة كما في حالات الازدحام وحركة المرور الكثيفة.

وسبق لمرسيدس أن طورت التطبيق الذكي 'ديجيتال درايف ستايل' المخصص لمركباتها، وسيتم تطوير هذا التطبيق ليتوافق مع ساعة مرسيدس الذكية.

وستعرض مرسيدس نموذجا أوليا من ساعتها الذكية الشهر المقبل ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2014 في مدينة لاس فيغاس الأميركية.
(سكاي نيوز عربية)




  • 1 محمد الزعبي 23-12-2013 | 03:07 PM

    وبالسعوديه بعدهم بتزوج وبطلق اربعه وخمسه وزنا وخمر شاهدو الخبر الموجود على عمون

  • 2 سلفي 23-12-2013 | 06:06 PM

    إن هذا الاختراع هو عمل رجس من الشيطان... إنهم يحرضون على عمل الفساد بين خلق الله عز وجل.... وادعو امة الاسلام الى عدم التعامل مع هذا ........

  • 3 وتسقط الأمطار باءذن الله 23-12-2013 | 08:29 PM

    قال ابن تيمية:لاعلم إلا العلم بالدين

  • 4 إلى رقم 3 وتسقط الأمطار 23-12-2013 | 11:25 PM

    علم ماذا الذي تتحدث عنه، أنظر حولك وتبصر وفكر فقط كيف ابتكر العلماء الكهرباء ونقلوها عبر المسافات وغيروا حياة البشرية وكيف ينتقل صوتك في لحظة من تحت لحافك إلى صديق\ة لك في أقصى بقاع الدنيا، وكف عن هذا العلم الذي أنتج بشر يتقاتلون على السلطة ويكفرون بعضهم.

  • 5 nowarrh 24-12-2013 | 12:15 PM

    الى رقم 3 اذا كان رقم 2 جاهل فانت والله اجهل الجميع
    لان الدين الاسلامي وبشهادة العدو قبل الصديق هو من اعاد البشرية الى رشدها وخلقها ونبلها واذا اساء احدهم لنفسه فالدين واحد والرب واحد شاء من شاء وابى من ابى


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :