facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تجاوز 7 إشارات ضوئية عكس السير واصطدم بالثامنة


23-12-2013 06:34 PM

عمون - انتهت مغامرة كويتي قام بقطع 7 إشارات ضوئية وهو يقود سيارته عكس السير بالاصطدام بالإشارة الضوئية الثامنة ليتم ضبطه، وتبيّن أنه كان بحالةٍ غير طبيعية.

ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية عن مصدرٍ أمني قوله : ' أن رجال المرور والنجدة شاهدوا شخصاً يسير في شارع الخليج عكس السير وبإطار مثقوب، وعليه تمت مطاردته عن بُعد وإبعاد قائدي المركبات عنه حتى تجاوز 7 إشارات ضوئية ليصطدم باللوحة الأخيرة للإشارة الثامنة، ليتضح أن الشاب كان بحالة غير طبيعية'.

ورجّح المصدر أن يكون الشاب في حالة سُكر، ليتم ضبطه وتحرير خمس مخالفات: قيادة مركبة عكس السير على الطريق العام، وقيادة مركبة من دون رخصة قيادة، وعدم التوقف عند الطلب، وقطع الإشارات الضوئية الحمراء، والهروب من الدورية.


البيان الاماراتية




  • 1 دكتور 23-12-2013 | 10:05 PM

    طيب وين مخالفة القيادة تحت تأثير المشروبات الروحية؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :