facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رافعة كراسي متحركة في أعلى "برج ساعة مكة"


15-01-2014 05:41 PM

عمون - نجحت شركة تيسن كروب أكسس، إحدى الشركات العاملة في مجال توريد رافعات المنصات ورافعات الكراسي المتحركة والمصاعد المنزلية حضوراً قويّاً لمنتجاتها بالشرق الأوسط، في تثبيت أعلى رافعة كراسي متحركة في العالم بنجاح في أبراج البيت التي تعرف أيضاً باسم فندق برج ساعة مكة الملكي ثالث أطول بناية في العالم، والآن يتوج قمة أعلى نقطة بالبرج رافعة الكراسي المتحركة "فلو".

وفي دول مجلس التعاون الخليجي، أدَّى ارتفاع مستوى المعيشة والتعمير إلى زيادة الطلب على المنتجات والخدمات التي تُحسن مستوى الراحة وجودة الحياة.

وجرى تصميم قضبان الرافعة بحيث تنسجم مع طبيعة البيئة المحيطة لسلالم البناية التي تتسم بشدة التدرج والضيق، من خلال سبعة تعرجات لولبية بإجمالي 91 درجة سُلمية، بمتوسط 380 مم للخطوة فحسب. تتكون رافعة الكراسي المتحركة من 13 جزءاً من القضبان، بعدد 29 منحنى، وهو ما يُكَوِّن في مجملة قضيباً كاملاً طوله 24.8 متراً. وقد جرى تثبيت القضيب أعلى المنحنى الداخلي لتقليل المساحة المستغلة في الدرج.

ولكي نُعطي لرافعة الكراسي المتحركة الحرية في الحركة بسلاسة أعلى الدرج، فإن منزلق الرافعة مزود بتقنية الدوران والاستواء المتقدم الحاصلة على براءة اختراع. يُزامن هذا النظام الفريد وحدة محرك الرافعة مع هندسة القضيب، بما يضمن توجه الكرسي خلال بئر السلم عن طريق الاستفادة القصوى من المساحة المحدودة المتوفرة. تؤهل هذه التقنية الرافعة "فلو" لأن تكون الحل الوحيد من الرافعات الممكن تثبيته في هذه البيئة الخاصة. وكالات





  • 1 ? 16-01-2014 | 01:07 AM

    عنا العمال بقعوا وبموتوا عن الطابق الثالث ونقابة المهندسين شغاله سياسه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :