facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تونس ترفض طلب ليلى الطرابلسي بوقف مصادرة "أموالها"


17-01-2014 01:21 PM

عمون - أكدت الحكومة التونسية، الخميس، رفض اعتراض تقدمت به زوجة الرئيس المخلوع ليلى الطرابلسي، ضد قرار بمصادرة أموالها في حساب بأحد المصارف اللبنانية.

وذكرت وزارة العدل التونسية في بيان لها اليوم، إن محكمة الاستئناف ببيروت رفضت اعتراض ليلى الطرابلسي، حرم الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي، الحكم المدني الصادر ضدها والقاضي بمصادرة الأموال المودعة بحسابها البنكي السري المفتوح.

وكانت تونس، استعادت المبالغ المودعة بحساب ليلى في لبنان والمقدرة بنحو 29 مليون دولار في شهر ابريل الماضي، عبر محامي مكلف من الأمم المتحدة باسترداد الأموال المنهوبة من دول الربيع العربي.

ويمثل المبلغ الدفعة الوحيدة من جملة الأموال المنهوبة التي نجحت الحكومة التونسية، في استعادتها حتى الآن.

وتشير تقارير، إلى أن قيمة الأموال المنهوبة على أيدي العائلة الحاكمة المقربة من الرئيس السابق زين العابدين بن علي، تقدر بنحو 50 مليون يورو "65.36 مليون دولار" في البنوك السويسرية وحدها. وكالات





  • 1 حرامية .... 18-01-2014 | 03:07 AM

    يابلاش ,بعدهم مبتدئين ,تعالوا عنا احنا أكبر مدرسة لل............ بالعالم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :