facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة " ساعدني لاتعلم 3 .. إختمها بالخير "


المهندس موسى عوني الساكت
20-01-2014 10:47 AM

ثمَّة مواقف عديدة مؤثرة حصلت في أخر يوم من عام 2013 أثناء قيام ' صندوق حياة للتعليم ' بتنفيذ حملة لجمع التبرعات على أثير إذاعة حياة أف أم بعنوان ' ساعدني لأتعلم 3... اختمها بالخير ' وذلك بهدف مساعدة الطلبة المحتاجين على إكمال دراستهم الجامعية عن طريق تسخير جميع البرامج الإذاعية لذلك اليوم وعلى الهواء مباشرة للترويج للحملة ، حيث تم استضافة عدد من العلماء والتربويين وبعض الطلبة المستفيدين من الصندوق وذلك لحث المواطنين ورجال الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية والصناعية على دعم ومساعدة الطلبة المحتاجين عبر تقديم كفالات لطلبة العلم.

ومن هذه المواقف المؤثرة أن إمرأة حضرت لمقر الإذاعة وتبرعت بساعة ذهبية كانت ترتديها ، وأخرى تبرعت بعقد الذهب الذي تلبسه على جيدها وثالثة تبرعت بإسوارة من الذهب ....

أما الاطفال الين أصروا على الحضور للإذاعة ولمقر الصندوق بصحبة والديهم فقد كان لهم العديد من المواقف ، فهذا الطفل جاء بحصالة نقوده الصغيرة ويريد ان يقدمها لمساعدة طالب فقير لا يستطيع إكمال دراسته الجامعية ، وطفلة تتبرع بدينارين، وهذا طالب جامعي يتبرع بثلاثة دنانير ، وأخر بخمسة دنانير ، وغيرهم أخرون يريدون ان يساهموا ولو بالقليل لمساعدة الأخرين .

وهذا صاحب شركة اتصالات يستمع الى برامج الإذاعة ، فيتصل على الهواء ولا يذكر اسمه ، ويتبرع بإرسال مائة الف رسالة خلوية مجاناً لحث الناس على التبرع لهذه الحملة وتم ذلك من خلال دقائق معدودة من إتصاله بالإذاعة .
وهذا طبيب اختصاصي ، يتصل هاتفياً بإدارة الصندوق ويتعهد بدفع خمسة الاف دينار زكاة ماله لتعليم الطلبة المحتاجين ، وتلك مدرسة خاصة تتبرع بألفي دينار للحملة. ومتبرع اخر يقدم خمس منح دراسية لطلبة الثانوية العامة.
تلك هي بعض من المواقف التي رأيناها بأم أعيننا في ذلك اليوم، وعشنا معها لحظات سعيدة مليئة بحب الخير وحب العلم ونشر العلم وإدخال السرور على نفوس الأخرين. نشكرهم جميعا وبارك الله بهم.


مؤسس ورئيس هيئة المديرين في إذاعة 'حياة اف ام'




  • 1 المهندس .محمود عبدالحليم الجزازي/ دبي 21-01-2014 | 11:49 AM

    بارك الله باهل الخير والعطاء والذين يردون مرضاة رب العباد بتقديم المساعدات للناس الذي جارت الدنيا والايام هليم ولغايات نبيلة . وبارك الله لمن يسهلون هذا الطريق فالجزاء من الله سبحانة وتعالى ان شاء الله . والدال على الخير كفاعلة .وكذلك لا يسعني الا ان اشكر رجل الاعمال مؤسس ورئيس هيئةالمدرين لاذاعة "حياةاف ام "م. موسى عوني الساكت على هذه المبادرة النبيلة.

  • 2 الخليفات 21-01-2014 | 01:01 PM

    جهود طيبه ومشكورة لكم ولجميع العاملين في قناة حياة إف إم.
    ولجميع من ساهم في هذه الحمله الخيرة

  • 3 بتول الحياري 22-01-2014 | 02:36 AM

    بارك الله فيكم .. حملة رائعة .. تساعد الكثير من المحتاجين على اكمال دراستهم ..
    تقبل الله .. و في ميزان حسناتكم ان شاء الله ..
    فهذا الصندوق يشهد له و بالاجماع .. بالصدق و الشفافية .. و مساعدة الأكثر استحقاقا :)

  • 4 asu 22-01-2014 | 12:50 PM

    مواقف رائعه جدااا لاشخاص رائعين اسأل الله ان يجازيهم الخير والرزق من حيث لا يحتسبوا وادعو الله ان يبارك لكم باعمالكم التي تفتح الطريق للاشخاص لعمل الخير الذي سيأتي لهم ولكم بالأجر والثواب والتوفيق ورضا الله عزوجل
    مشكورين كل العاملين وكل المتبرعين وبالاخص السيد موسى مؤسس ورئيس الإذاعة وبارك الله لك بكل اعمالك وبالتوفيق يارب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :