facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جلف فيلم" تُطلق "CINE 13" في "جراند سينماز" بالشراكة مع السفارة الفرنسية


21-01-2014 11:37 AM

عمون - ضافرت كل من "جلف فيلم" و"جراند سينماز" جهودهما مع كل من الملحقية الثقافية بالسفارة الفرنسية في دولة الإمارات، و"المعهد الفرنسي"، و"ألاينس فرانسيه"، و"يونيفرانس فيلمز"، لجلب أفضل الأفلام الفرنسية العالمية وإتاحتها أمام جمهور السينما المتنامي في دولة الإمارات.

ويأتي مهرجان "CINE 13" السينمائي، الذي تستضيفه الصالة رقم 13 في "جراند سينما" ابن بطوطة مول، ليكون الحدث الأول من نوعه الذي يقدم لرواد السينما في الإمارات فيلماً عالمياً جديداً كل أسبوع، بعروض يومية. ينطلق المهرجان في 20 يناير بالعرض الأول لفيلم التشويق العالمي الآسر "موبيوس"، بحضور المخرج الحائز على الجوائز إيريك روشان.

وبهذه المناسبة، أعرب سليم العازار، الرئيس التنفيذي لشركة "جلف فيلم"، عن سعادته بالإعلان عن إطلاق مهرجان "CINE 13"، معتبراً أنه سيشكّل إضافة قيّمة إلى أجندة الفعاليات الفنية في الإمارات، وقال: "هناك آفاق واسعة لم تُستغلّ بعد من السينما العالمية تتسم بالثراء، وفي المقابل هناك مجتمع كبير من محبي السينما ممن يتوقون إلى معاينة التجارب السينمائية العالمية والاستمتاع بها، ومن هنا جاء "CINE 13" ليجمع بين الجانبين".

وعلّق سعادة السفير الفرنسي لدى دولة الإمارات ميشيل ميراييه، على المهرجان "CINE 13" بالقول إنه يشكّل "فرصة ممتازة ليستمتع رواد السينما في الإمارات بمجموعة فريدة وجذابة ومتنوعة من الأفلام تتراوح بين أفلام التشويق التي تحبس الأنفاس، والأفلام العائلية الممتعة، وأفلام الحركة والإثارة"، معرباً عن سعادته بالانضمام إلى "جلف فيلم" في مساعيها الرامية إلى تمهيد السبيل أمام الأفلام الفرنسية للوصول إلى عشاق السينما في الإمارات.

ومن المقرر أن يبدأ إدراج الأفلام السينمائية الأسبوعية ضمن برنامج السينما في 22 يناير، وستشمل قائمة 2014 عدداً من الأفلام بينها "كاي دورساي"، و"زرافا"، و"لا مارش" و"إرنست آند سلستين" المرشح لنيل جائزة أوسكار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :