facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميليت لـ"عمون": نتعاون مع الجيش الأردني لضبط الحدود مع سوريا


06-03-2014 07:42 PM

السفير البريطاني: تبادل معلوماتي وسياسي مع الأردن بالملف السوري..

عمون - ماجد الدباس - كشف السفير البريطاني في الأردن بيتر ميليت، عن تعاون عسكري بين جيش بلاده والقوات المسلحة الأردنية؛ للتعاون في ضبط حدود المملكة مع سوريا، ومكافحة الإرهاب.

وقال ميليت في رده على استفسارات "عمون"، عصر الخميس ان التعاون العسكري بين بلاده والمملكة، اثمر عن تقديم حافلات للجيش الأردني يستخدمها في نقل اللاجئين السوريين القادمين من بلادهم.

واماط ميليت اللثام، عن تبادل معلوماتي بين عمان ولندن، تجاه الملف السوري، الى جانب التعاون المالي والسياسي في ذات القضية، علاوة على التعاون بالسيطرة على الحدود من محاولات نقل الارهاب الى البلدين، مطالبا بتعزيز هذا التعاون؛ بصفته "الخطر الأكبر".

واضاف ميليت ان بريطانيا قدمت للمملكة خلال العام الماضي مساعدات لمواجهة الأزمة السورية، وصلت لـ100 مليون جنيه استرليني، قُدمت للمنظمات الدولية العاملة بالأردن كال"يونسيف" و"برنامج الغذاء الانمائي و"...".

وتوقع ان تتواصل المساعدات هذا العام، وان تصل لذات الرقم، لافتا الى عدم توقعه بحل قريب للأزمة السورية.


وتاليا صور من حفل استقبال عقده ميلت في منزله للصحفيين عصر الخميس:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :