facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو .. قبلة الموت


19-03-2014 03:46 PM

عمون - رفع نشطاء تسجيل فيديو لعملية ترويض سريعة يقوم بها شاب تايلاندي لأفعى الكوبرا، في مبارزة وجها لوجه بكل ما في الكلمة من معنى.

يبدو الشاب التايلاندي والأفعى في حلبة، وكأنهما تارة يتراقصان وتارة يؤديان طقوسا معروفة لهما يستعرض كل منهما فيها قواه وقدراته.

راحت الكوبرا تصدر فحيحا ينذر باستعدادها لمهاجمة الشاب الذي كان يتراجع أحيانا ويتقدم أحيانا أخرى، إلى أن نجح بتحييد الكوبرا التي بدأت تنصاع لرغباته.

"تسمرت" الأفعى في مكانها بهدوء، لكنه لم يكن الهدوء الذي يسبق العاصفة بل كان الهدوء الذي يسبق الرضوخ التام.

وما أن أصبحت الأفعى في هذه الحالة حتى تقدم منها الشاب وطبع قبلة طويلة على شفتيها، بينما ظلت الكوبرا، التي تعتبر إحدى أخطر أفاعي العالم، ثابتة لا تحرك ساكنا، وقد استسلمت للقبلة، ثم انسلت بهدوء لينتهي التسجيل، فيما كانت الكوبرا تنظر باتجاه الشاب وكأنها عاجزة عن فهم ما تعرضت له للتو.







  • 1 الجواهر 20-03-2014 | 10:23 AM

    رجل صح شكله نعوم بس رجل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :