facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بن حلى: جدول قمة الكويت مفتوح والمصالحة العربية-القطرية مطروحة

19-03-2014 04:09 PM

عمون - توجه وفد من جامعة الدول العربية برئاسة السفير أحمد بن حلى نائب الأمين العام اليوم الاربعاء على متن طائرة خاصة إلى الكويت تمهيدا لتدشين فعاليات القمة العربية في دورتها رقم 35 التي تبدأ غدا الخميس على مستوى كبار المسؤولين.

يضم الوفد 120 فردا من مختلف الإدارات والتخصصات بالأمانة العامة للجامعة التي لها صلة مباشرة بموضوع جدول الأعمال والاجتماعات التحضيرية واصطحب الوفد طنا من الوثائق والأوراق الخاصة بالقمة كما يضم الوفد عددا من السفراء والمندوبين العرب المعتمدين لدى الجامعة.

وقال بن حلى قبل مغادرته إن "جدول أعمال القمة مفتوح لمناقشة أية موضوعات عاجلة طبقا لاقتراحات الدول العربية، علاوة على القضايا المطروحة ومن بينها الإرهاب والأزمة السورية وعملية السلام والمصالحة العربية القطرية".

ومن المقرر أن يلحق بالوفد الدكتور نبيل العربي الامين العام للجامعة غدا الخميس .

وأضاف أن فعاليات القمة ستبدأ غدا حتى عقد القمة على مستوى القادة يومي 25 و26 آذار/ مارس حيث تشمل الفعاليات أربعة اجتماعات بداية من 20 من الشهر الجاري باجتماع كبار المسؤولين للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لإعداد الملف الاقتصادي والاجتماعي للقمة يعقبه اجتماع المندوبين الدائمين وكبار المسؤولين بوزارات الخارجية يوم 21، يليه اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري يوم 22 ثم اجتماع وزراء الخارجية العرب يوم 23 تمهيدا لبدء القمة الثلاثاء القادم. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :