facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبارك يظهر ملوحاً لأنصاره (فيديو)


27-04-2014 04:43 AM

عمون - ظهر الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، لأول مرة من غرفته في مستشفى المعادي للقوات المسلحة في القاهرة، ملوحاً لأنصاره الذين توافدوا للاحتفال معه بعيد تحرير سيناء، اليوم الجمعة.

وبدا مبارك في مقطع بثته فضائية العربية يلوح بيديه من خلف الزجاج الخاص بشرفة غرفته بالمستشفى. وكانت اللقطات بعيدة ولكنها واضحة.

وأكد رئيس هيئة الدفاع المتطوعة عن مبارك، يسري عبدالرازق، أن العشرات من أنصار ومؤيدي الرئيس الأسبق توجهوا إلى مستشفى المعادي، للتأكيد على دور مبارك في حرب أكتوبر واستكمال تحرير سيناء من خلال عملية السلام مع الإسرائيليين.

ومن جانبه، أكد المتحدث الرسمي باسم "أبناء مبارك"، حسن الغندور، أن كل الحركات المؤيدة توجهت للمستشفى حاملة الورود والصور.

وطالب الغندور في تصريحات صحافية مؤسسات الدولة بتكريم مبارك، باعتباره بطل حرب أكتوبر وصاحب الضربة الجوية التي فتحت النصر.

ويُحاكم مبارك حالياً عن تهمة قتل متظاهرين خلال ثورة 25 يناير 2011، ولكن لم تصدر أحكام جديدة في القضية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :