facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيدة أمريكية تعض كلبا


27-04-2014 05:48 AM

عمون - ثمة قاعدة إعلامية تفيد بأنه إذا عض كلب رجلا فذلك ليس خبرا يستقطب الاهتمام. ولكن إذا عض رجل كلبا فذلك خبر مهم، كما هو الحال في هذا الخبر الذي يفيد بأن كلبا تعرض للعض من قبل سيدة.

لم تكن سيدة أمريكية تظن أن تطوعها برعاية كلب صديقتها مؤقتا سوف يسفر عن اعتداء الحيوان الذي يفترض أنه أليف على طفلتها، مما اضطرها إلى أن تدافع عن ابنتها وتخلصها من براثن الكلب بعض أذنه.

فقد هاجم الكلب الطفلة وعضها في وجهها، مما أفقد السيدة قدرتها على التحكم بنفسها، فلم تجد وسيلة ناجعة لإنقاذ ابنتها سوى أن تعض الكلب في أذنه لينال جزاءه.

من جانبها حاولت السيدة، وهي تعيش في ولاية تكساس، أن تجد تفسيرا لسلوك الكلب "الضيف"، فقالت إنه اقترب من ابنتها وأخذ يشمها، ثم عضها ربما لأنه شم رائحة كلب الأسرة عليها.

كما أضافت أن رد فعلها الأول هو أن أمسكت بفم الكلب كي لا يواصل العض، فيما كانت تصرخ على ابنتها لكي تدير وجهها وألا تختنق بالدماء، وذلك أثناء عراكها مع الحيوان إلى أن حيدته بعض أذنه.

هذا وتم استدعاء الشرطة التي أخذت الكلب، ومن ثم تم قتله في وقت لاحق. ستترك هذه الحادثة أثرا على وجه الطفلة التي نصحها الأطباء بعدم التعرض لأشعة الشمس طوال عام كامل، وذلك بالإضافة إلى الآثار النفسية.

المصدر: RT + "البيان"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :