facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكنولوجيا معلومات الشرق الأوسط تقيم يومها العلمي


29-04-2014 06:05 PM

عمون- دعا وزير التعليم العالي و البحث العلمي الأسبق الدكتور عصام زعبلاوي الى ضرورة إحداث تغيرات جذرية في الدور الذي تلعبة ادارات الجامعات لتطوير عملية بناء شخصية الطلبة .

جاء ذلك في محاضرة القاها بمناسبة انعقاد اليوم العلمي الثاني لكلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط ، وأكد فيها أن الطالب هو محور العملية التعليمية، فالجامعة عليها أن تطور مفهوم مجتمعها المحلي لتبدأ باستقبال أهم أفراده وهم الطلبة .

و أضاف في المحاضرة التي قدم لها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم أن" رسالة عمادة شؤون الطلبة هي جزء مرتبط برسالة الجامعة و تعمل على تحقيقها ،و رفع مستوى عمل العمادة سيسهم في اثراء مجتمع الجامعة بطلبة منتمين مصقولي الشخصية و تقلل من الفجوة بين المتوقع و المحقق من الطالب و الجامعة".

و بين الدكتور زعبلاوي أن متطلبات تكوين بيئة جامعية سليمة و ناجحة هي معاملة جميع أفراد مجتمع الجامعة بتقدير و إحترام و مساواة ، و الحفاظ على حقوق الطلبة و العاملين بغض النظر عن اللون و الجنس و المعتقد والالتزام التام بالإجراءات و التعليمات و الأنظمة و القوانين و السياسات التي تنظم عمل الجامعة.

و تخلل فعاليات اليوم العلمي محاضرة بعنوان " التطورات الجديدة لأمن المعلومات و أفضل الممارسات " القاها الدكتور عبد الله أبو عياش من البنك المركزي الأردني ، و محاضرة " الأمن على شبكة الأنترنت " القاها الأستاذ خير العارضة من شركة كوانتا للتدريب .

و تضمن اليوم العلمي معرضا للمشاريع البحثية لطلبة الدراسات العليا، والمشاريع التطبيقية لطلبة البكالوريوس التي تناولت مختلف التطبيقات الحياتية وإنشاء وتطوير المواقع الالكترونية وتطبيقات الأجهزة الخلوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :