facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم التطبيقية تستقبل متصرف لواء الجامعة


04-05-2014 03:21 PM

عمون- نظمت دائرة العلاقات العامة وشؤون الوافدين في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وبالتعاون مع أمانة عمان محاضرة توعوية لأعضاء الهيئة التدريسية لكلية الهندسة في الجامعة والمجتمع المحلي بعنوان "إدارة النفايات" ألقاها المحاضر الأستاذ المهندس أسامة أبو رمان الذي سلط خلالها الضوء على إدارة النفايات داخل منطقة عمان وأشار أبو رمان في محاضرته إلى تعريف النفايات أو المخلفات والمشاكل التي تواجه المنطقة من أضرار رميها أو دفنها وحرقها.

وتناول أهم السبل لعلاج هذه المشكلة عبر وضع الحاويات الملونة التي تساعد على فرز النفايات إلى (بلاستيك - خضراوات - ورق... الخ) وكذلك عبر إعادة التصنيع للمخلفات وغيرها من الطرق الحديثة في هذا المجال. وأكد مدير دائرة العلاقات العامة وشؤون الوافدين والتدريب د. وسيم الحداد على أهمية عقد مثل هذه المحاضرات التوعوية والتي تهدف الى اكساب المشاركين المعلومات اللازمة التي تعود عليهم وعلى عملهم بالنفع وتاتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات التي ستُعقد مع مؤسسات المجتمع المحلي بهدف تعزيز الشراكة والمسؤولية الاجتماعية .

وفي نهاية المحاضرة قدم أ. د. محفوظ جودة رئيس الجامعة درعاً تكريمياً لمتصرف لواء الجامعة عطوفة السيد محمد الرفاعية ولمدير منطقة الجبيهة المهندس ناصر البطاينة ومدير منطقة مرج الحمام المهندسة بلقيس العدوان والمحاضر الأستاذ المهندس أسامة أبو رمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :