facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تركيب وحدة محاكيات بحرية في "العقبة الجامعية"


05-05-2014 03:44 PM

عمون - وقعت في جامعة البلقاء التطبيقية اتفاقية تركيب وحدة محاكيات بحرية في كلية العقبة الجامعية وقعها عن الجامعة الدكتور نبيل شواقفه رئيس الجامعة وعن الشركة مديرها العام المهندس عبدالكريم المناصير.

حيث ستقوم بموجب هذه الاتفاقية الشركة الاردنية الكونية للوكالات الملاحية بتوريد وتشغيل وحدة محاكيات بحرية على ان تقوم الجامعة بتجهيز الموقع بما يتناسب مع هذه الوحدة ، وستعود ملكية هذه الوحدة للجامعة بعد مضي 10 سنوات على توقيع الاتفاقية.

رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفه قال اننا نعتز بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص لتوفير كافة الامكانيات للطلبة والمتدربين للحصول على أعلى مستويات التدريب والشهادات الفنية المعتمدة من السلطة البحرية الاردنية كون الكلية معتمدة لدى السلطة كمركز تدريب بحري.

المهندس عبدالكريم المناصير مدير عام الشركة قال ان على القطاع الخاص في الاردن مسؤولية تجاه الوطن ومؤسساته وكل حسب مجاله وإننا في الشركة نسعى لتقديم الافضل لطلبة الكلية والمتدربين الامر الذي ينعكس ايجابا على السوق المحلي والعربي نظرا للطلب المتزايد على حملة الشهادات العلمية والتقنية في التخصصات البحرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :