facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هاي «زلمك» ؟!!


صالح عبدالكريم عربيات
06-05-2014 02:34 PM

أعلنت اللجنة الوطنية لمكافحة الفساد التايلاندية، أنها تجري تحقيقا الان في شراء الحكومة الارز من المزارعين بثمن اعلى من سعر المحصول في السوق العالمي وقد تدفع الاحتجاجات العارمة رئيس الوزراء الى الاستقالة قبل الانتخابات !!

هذا بتايلند، الاحتجاجات ماعلينا منها.. نيجي على بلد الامن والامان: قيمة فواتير الكهرباء المرتفعة جدا لرؤساء الوزارات الاحياء منهم والاموات التي تدفع من خزينة الدولة ، بلاش الفواتير: اراضي البحر الميت، أسهم الضمان، التعيينات، مقتل القاضي زعيتر،. «وهلم جرا» لا تبقي أية حكومة 24 ساعة، ومع ذلك اعلنت الحكومة قبل أيام انها بصدد وضع خطة طويلة الامد لانقاذ الاقتصاد الوطني وهي على هذا الحال من غير المستعبد ان ترفع الاسعار في عام 2024!!

في وقت سابق استقال وزير خارجية كوريا الجنوبية بعد أن كشفت لجنة مراجعة حكومية أن الوزارة منحت معاملة تفضيلية لابنته لتعيينها بوظيفة تجارية.. في الاردن وكذلك بعد ان أعلن عن اختطاف سفيرنا في ليبيا، ولا توجد أي اخبار عن كيفية معاملته، وفشل المساعي الحكومية كافة بالافراج عنه حتى الان.. أعلن وزير الخارجية أخيرا وبشكل صارم عن وجود 3500 حالة ولادة في مخيم الزعتري !!

قدم وزير الهجرة البريطاني مارك هاربر استقالته لأنه استخدم عاملة منزل تقيم بصورة غير قانونية.. في وقت سابق طلب وزير العمل من وزارة الداخلية السماح باعطاء تأشيرة دخول لاستقدام عاملة اندونيسية لوزير سابق رغم ان السوق الاندونيسي مغلق منذ اربع سنوات..

«أهبل» من يعتقد الان ان الوزير بات يحمل أحفاده ويداعبهم بعد ان تم الاستغناء عن خدماته بسبب هذا الاستثناء.. الوزير نفسه يحمل الان حقيبة السياحة مع حقيبة العمل!!

قامت اسرائيل ولم تقعد بعد فضيحة «البوظا»، حيث تم الكشف ان النتن قام بتخصيص مبلغ «2700» دولار فقط لشراء «البوظا» _ سم الهاري _ وسرعان ما تم التراجع عن الموازنة والغائها بعد هذه الفضيحة.. مؤخرا كشفت تقارير ديوان المحاسبة عن تجاوزات بالجملة في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية من ابرزها صرف مكافآت بحوالي مليون ونصف مليون علما ان المخصصات المرصودة تبلغ 222 الف دينار.. «بعلمكوا» استقال رئيس منطقة العقبة الاقتصادية، او «بعلمكوا» تم ايقافه عن العمل، لا يكون «بعلمكوا» انه تم وقف المكافآت بعد هذه الفضيحة.. لا أبدا ما في من ها الاشاعات، الرئيس في محله وتقرير ديوان المحاسبة هو الذي تم «بلّه» ومن ثم شرب «ميته».

وزيرة الصحة الامريكية تستقيل بسبب الاطلاق السيئ لبرنامج الرعاية الصحية _ ولّ على حظك _ تسمم قبل عدة أسابيع أكثر من 100 شخص في الاغوار الشمالية بسبب تناولهم الحمص وبعدها ظهر وزير الصحة «منوّر» ليؤكد تقديم الوزارة افضل خدمات الرعاية الصحية للمواطنين حتى خفنا حدا يصيبه بالعين !!
في دول العالم تجدهم يستقيلون لاتفه سبب.. ونحن يبقى «مبحط» رغم وجود مليون سبب !!
الفرق بيننا وبينهم:
إنهم يعملون بهمة واخلاص لانهم في النهاية مسؤولون.. وزلمنا «خاطين عليها ومستريحين» لأنه في النهاية كل راسمالها «تلفون» !!
(العرب اليوم)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :