facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخلايلة للإسلاميين: أليس العيطان أردنياً؟


08-05-2014 08:38 PM

عمون - ماجد الدباس - استهجن النائب علي الخلايلة عصر الخميس، ما قال انه "سكوت وتخاذل حزب جبهة العمل الإسلامي على اختطاف السفير الأردني في ليبيا فواز العيطان من قبل تنظيم القاعدة".

وقال النائب الخلايلة لـ"عمون" لماذا يسكت الاسلاميون ولا يصعدون، كما باقي الأحزاب على قصة اختطاف سفير المملكة الأردنية الهاشمية، ورجل من قبيلة كبيرة في الأردن وهي بني حسن، عندما يتعلق الأمر بالقاعدة؟.

وتساءل الخلايلة أليس العيطان أردنياً؟، لماذا تصمتون على اختطافه؟

وأكد ان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور وعده بحصول تطورات نوعية على قصة العيطان، خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وتأتي تصريحات الخلايلة رغم ان المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي، أدان في وقت سابق حادثة الاختطاف التي تعرض لها السفير الأردني في طرابلس فواز العيطان.

وطالب الحزب، الجهة الخاطفة بالإسراع في إطلاق سراح السفير المختطف، محملاًالحكومة الليبية والجهة الخاطفة المسؤولية الكاملة عن حياة السفير العيطان.

كما طالب الحزب بتغليب الحوار في القضايا البينية بين الدول، كما دعا إلى حل المشاكل بطرق أكثر حضارية.

يشار الى ان الحكومة الليبية وافقت الخميس، على اعتماد مذكرة تفاهم للتعاون بين وزارة العدل بالحكومة الليبية المؤقتة ووزارة العدل في المملكة الأردنية الهاشمية؛ "في مجال نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :