facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين شريكا استراتيجيا للرالي الأول لشبكة الرايدرز العرب في الاردن


10-05-2014 08:02 PM

عمون -أعلنت شركة زين عن شراكتها الإستراتيجية مع الرالي الأول لشبكة الرايدرز العرب في الأردن، الذي نظمته مجموعة جوردان رايدرز وشارك فيه ما يقارب 300 متسابق من الأردن والدول العربية،واستمر على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الخميس الموافق 1 أيار 2014.

وقدمت زين الى جانب كونها شريكا استراتيجيا دعما ماديا و دعما لوجيستيا للرالي الذي أقيم لأول مرة في المملكة ويهدف إلى بناء جسور التواصل مابين أعضاء الشبكة في مختلف فروع الرايدرز في العالم، وتعريف المشاركين على الطبيعة الجغرافية والمعالم السياحية والأثرية الأردنية، إلى جانب زيادة الوعي بأصول وممارسات السلامة العامة والقيادة الآمنة.

ويأتي دعم زين انطلاقاً من حرص الشركة على أن تكون حاضرة في الأنشطة والفعاليات الرياضية بمختلف أنواعها وكجزء من دعمها للقطاع الرياضي والجهات القائمة عليه. اذ تعتبر استضافة الأردن لمثل هذا الحدث خطوة هامة في وضع الأردن على خارطة هذه الرياضة وإثبات أهلية المملكة لإحتضان بطولات و فعاليات رياضية اقليمية ودولية.

ويذكر بأن زين كانت قد جددت مؤخرا اتفاقية رعايتها لمجموعة جوردان رايدرز للعام الثاني على التوالي لتكون بموجبها الشركة الراعي الرسمي والحصري من قطاع الاتصالات لجميع الفعاليات والأنشطة التي تنظمها مجموعة جوردان رايدرز.

وكانت إنطلاقة الرالي قد بدأت في اليوم الأول من وسط عمان الى البحر الميت، من ثم استكمل المشاركون جولتهم في اليوم الثاني ليصلوا الى شمال الاردن وقاموا بزيارة 15 قرية لتصل بذلك مسافة النهائية التي جابها المشتركون الى 290 كيلومترا.

وتساهم مجموعة جوردان رايدرز في خدمة المجتمع المدني وذلك عبر اقامة العديد من الحملات لدعم ومؤازرة المؤسسات مثل مركز الحسين للسرطان ودور المسنين ودور الأيتام. وقد تأسست المجموعة في عام 2009 في الأردن، وهي تعتبر جزء من شبكة رايدرز العرب المتواجدة في اكثر من 18 دولة عربية وتهدف الى نشر الوعي بين مالكي الدراجات النارية لقيادة آمنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :