facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حصول السيسي على 95% من الأصوات في الخارج


21-05-2014 08:39 PM

عمون - اعلنت اللجنة المصرية العامة لتصويت المصريين بالخارج ان المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حصل على 296 الفا و628 صوتا فيما حصل منافسه حمدين صباحي على 17 الفا و207 اصوات في انتخابات المصريين بالخارج التي انتهت مساء الاثنين الماضي.

وقال رئيس اللجنة المستشار الامين العام للجنة الانتخابات الرئاسية عبد العزيز سالمان، انه يعلن هذا باسم اللجنة العامة لتصويت المصريين في الخارج وهي لجنة تم تشكيلها بقرار من لجنة الانتخابات الرئاسية وذلك شأنها شأن اي لجنة عامة في الدخل تأتي اليها اصوات اللجان الفرعية حول العالم وتقوم بتجميعها وحصرها واعلان البيان العددي الذي حصل عليه كل مرشح.

وشدد بهذا الصدد على انه ما صرح به ليس اعلان نتيجة لهذه الانتخابات، وليس بمؤشرات نهائية لنتيجة التصويت، وان المقصود هو ان يحصل كل مرشح ومن خلال مندوبه على كشف بالأصوات التي حصل عليها".

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده المستشار سالمان في مقر الهيئة العامة للاستعلامات المصرية عصر الاربعاء، بحضور ممثلين عن المرشحين، ووسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني المحلية والأجنبية والدولية والجهات المصرح لها بمتابعة الانتخابات.

وتناول المستشار سالمان في المؤتمر، نتائج حصر وتجميع أصوات الناخبين المصريين في الخارج التي استمرت خمسة ايام، في اللجان الفرعية بالسفارات والقنصليات المصرية في دول العالم، مبينا عدد الذين ادلوا بأصواتهم في كل دولة وكذلك الاصوات التي حصل عليها كل مرشح.

وتجري انتخابات المصريين في الداخل يومي 26 و27 من ايار الجاري حيث تعلن النتيجة الرسمية لانتخابات الخارج مع النتائج الداخلية.

وتقدر اللجان حصول السيسي على 95% من الأصوات في الخارج .






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :