facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادية المنصوري تذّكر الرجال بكيد النساء


27-05-2014 12:34 PM

عمون - أطلقت الفنانة المغربية نادية المنصوري أغنيتها الخليجية الجديدة تحت عنوان "أطلع عينه" متعاونه بها مع الشاعرة "وشم" التي كتبت كلمات أغنية "وتبقى لي" للفنان حسين الجسمي، ومع الملحن الشاب الفنان غيث محمد، ومن توزيع الموسيقي زيد نديم.

وتحمل الأغنية اللون الغنائي "البندري" التي تجدد تقديمه بعد أن كانت قد قدمته في أغنية سابقة، حيث تقول عن ذلك: "ما زلت أرى أن الأغنية المنفردة تفرض نفسها بين الجمهور، وتحقق الإنتشار بعدما يتم تسويقها بشكل جيد، لهذا أرى أنني في الوقت الحالي سأبقى على هذا المنهاج، على الرغم من أنني أملك العديد من الأغنيات التي سأبقيها وأطرحها في الألبوم عندما يأتي موعده".

وحول تعاونها مع الشاعرة والملحن، تقول المنصوري في بيان لمكتبها الإعلامي، تلقته "عمون": "بعد أغنيتي السابقة "حبيّب" التي حملت اللون الغنائي الخبيتي السعودي، أعود بهذه الأغنية الجديدة "أطلع عينه" حامله معها جمال روح الشاعرة "وشم" الذي لمسناه من خلال أغنيتها "وتبقى لي" الذي قدمها الفنان الكبير حسين الجسمي، مظهره الإحساس المرهف للملحن الفنان غيث محمد الذي يملك أسلوباً مميزاً في التلحين".

وأضافت المنصوري، التي تقيم في دبي، "الأغنية الجديدة تترجم الصورة الحقيقية للمرأة التي إذا أحبت وثقت بالرجل، ويصبح كل شيء في حياتها، وإذا غدر أو خان تنقلب عليه و "تطلع عينه" حسب عنوان الأغنية"، وأضافت: "يمكن إختصار موضوع كلمات الأغنية بأنها تذكر أن كيد المرأة عظيم".

هذا وقد قامت نادية المنصوري بتسجيل الأغنية في دبي في ستوديوهات "جولدن ستار" مع مهندس الصوت محمد عصمت الذي قام بعملية "المكس" للأغنية أيضاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :