facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"منتجع و سبا كراون بلازا" يستضيف رواد التواصل الاجتماعي


17-06-2014 01:47 PM

عمون- بعد نجاح لقاء المغردين في العام الماضي، قام منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن باستضافة لقاء جديد مؤخرا، حيث تم دعوة رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى المنتجع ذو الخمسة نجوم لقضاء يوم مليء بالأنشطة.

استمتع المغردون بيوم كامل في المنتجع، حيث قاموا بتجربة الخدمات و المرافق المختلفة التي يقدمها المنتجع، ابتداء من جولة حول المنتجع، تبعها غداء في المطعم اللبناني الشهير "برج الحمام". إضافة إلى ذلك، استمتع المدعويين بيومهم عند المسابح، شاطىء البحر الميت و السبا الواسع و الفاخر. في المساء، تم استضافة المدعويين في حفل عشاء في المطعم اللاتيني-الأمريكي إل غريتو، و قد صاحب العشاء عروضا حية ممتعة شملت عرضا حيا من قبل الفرقة الكولومبية "غوتانبلو".

يحرص منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن دائما على التواصل مع الجماهير المختلفة، بما فيها رواد و نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يساندون المنتجع على الدوام و يقومون بالترويج لخدماته، مرافقه و عروضه المختلفة.

يوفر منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن 420 غرفة و جناح بما فيها الجناح الرئاسي و الملكي. بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمسبح الشاسع المسمى البحيرة بسعة 5,500 متر مكعب، مسبحين آخرين أصغر حجما، و شاطىء رملي أبيض على البحر الميت و بيوت شاطىء خاصة. يوجد أيضا في المنتجع البروميناد الذي يتمتع بمناظر بانورامية خلابة للبحر الميت، مدرج، و نادي للأطفال. و يستطيع الضيوف تدليل حواسهم بالأطعمة و الأطباق المختلفة التي تقدمها مطاعم المنتجع الثمانية. منتجع ثالغو سبا الفرنسي الشهير يتميز بالهدوء على مساحة 6,000 متر مربع و يقدم العديد من العلاجات و المرافق المتعددة. و يمكن أيضا تنظيم مناسبات، اجتماعات و أعراس ناجحة في قاعة عبادة أو في الغرفتين المنفصلتين شكيلات و جميلات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :